ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 20/07/2012 Issue 14540 14540 الجمعة 01 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

«تراحم القصيم» تعلن مِنحاً تعليمية للمفرج عنهم وأسر السجناء

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - عبدالرحمن التويجري:

أعلنت اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم (تراحم)، ممثلة بلجنة القصيم، وجود مِنح تعليمية وتدريبية ممولة من الصندوق الخيري الاجتماعي لحملة الثانوية بقسميها (العلمي والأدبي) لنيل الدبلوم والبكالوريوس في عدد من التخصصات في مناطق المملكة كافة (4060 منحة مخصصة لعدد من الفئات من ضمنهم المفرج عنهم, وأفراد أسر السجناء).

وأهاب رئيس لجنة تراحم القصيم الدكتور فهد بن محمد المطلق بالراغبين في الاتحاق بهذه الدورات المبادرة بالتسجيل في موقع الصندوق www.fund.org.sa أو مراجعة مقر لجنة رعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم بمنطقة القصيم وقسمها النسائي لهذا الغرض.

أشار د. المطلق إلى أن الهدف من ذلك هو رفع مستوى الأفراد وأسر السجناء وكسبهم مهارات ومعارف أكثر في التعليم والتدريب حتى يكونوا أفراداً منتجين قادرين على العمل والكسب. مفيداً بأن الفرص التدريبية للمستفيدين في المنطقة تكمن في كليات بريدة الأهلية، وكليات الغد الدولية للعلوم الصحية ببريدة، وشركة الخليج للتدريب والتعليم بعنيزة.

علماً بأن آخر موعد للتسجيل هو يوم السبت 13/ 9/ 1433هـ الموافق 1/ 8/ 2012م، وشروط القبول وأنواع التخصصات للجنسين موجودة على موقع الصندوق. ولمزيد من المعلومات الهاتف المجاني رقم (8001244344).

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة