ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 20/07/2012 Issue 14540 14540 الجمعة 01 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

وزير الزراعة يشكر أمانة عسير نظير جهودها في تطوير منتزهاتها في المنطقة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أبها - عبدالله الهاجري:

قدم معالي وزير الزراعة الدكتور فهد بالغنيم، خطاب شكر وتقدير لأمين منطقه عسير المهندس إبراهيم الخليل، نظير ما قدمته أمانه المنطقة من جهود بارزة وتعاون ملموس مع الإدارة العامة لشؤون الزراعية بمنطقه عسير في سبيل تطوير وتنميه المنتزهات الوطنية بالمنطقة، وتوفير متطلباتها لتخدم المصطافين والزوار من داخل وخارج المملكة.

موكداً أن هذا التعاون المثمر والبناء الذي يعتبر عمل مثالي يحتذى به ونموذجاً رائعاً للتعاون بين الأجهزة الحكومية لتقديم الخدمة المنشودة للوطن والمواطن.

الجدير بالذكر أنه تم افتتاح منتزة الملك عبد العزيز العام الماضي من قبل أمير منطقه عسير، وتم تجهيزه من قبل أمانة عسير وفرع وزارة الزراعة هذا العام بمساحه 150 ألف متر من المسطحات المنتزهات السودة وفتح الطرق الداخلية وسفلتتها، كما تم تجهيز 150 جلسة بمظلاتها لخلق أجواء سياحية رائعة للعائلات.

وكذلك تم تجهيز 7 شلالات صناعية بمنتزه السودة لتلطيف الأجواء، ولإضافة لمسات فنيه متناغمة مع المنتزة ولايزال العمل جاريا على إنشاء ساحة داخلية بمنتزة العائلات على مساحة تقدر بـ25 ألف متر مربع وإنارتها بالكامل لاحتضان فعاليات ومهرجانات داخل المنتزة.

كما تم تركيب 14 ألف متر من سلالم المشاة التي تنقلهم في المسطحات الخضراء وبين الغابات الكثيفة وأشجار العرعر ومرافق الخدمات العامة في منتزهات السودة الخاصة بالعائلات والشباب ولازال العمل جار على إنشاء كشكات للبيع على طريق السودة السياحي المزدوج حتى نهاية محطات التلفريك.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة