ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 20/07/2012 Issue 14540 14540 الجمعة 01 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

رغم تدخل رئيس اتحاد الكرة
هاني رمزي يتمسك بلاعبي الأهلي والزمالك ويزيد توتر العلاقات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة – مكتب الجزيرة – طارق محيي:

قرَّر هاني رمزي، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، بشكل نهائي بقاء لاعبي الأهلي والزمالك الأولمبيين في معسكر المنتخب الحالي في فرنسا، الذي سيتوجه منه الفريق مباشرة إلى لندن للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية لندن 2012 التي تنطلق يوم 26 يوليو الجاري. وقام رمزي بإخطار أنور صالح، القائم بأعمال رئيس اتحاد كرة القدم المصري، بأن الرباعي أحمد الشناوي وعمر جابر وشهاب الدين أحمد وسعد الدين سمير سيستمرون مع المنتخب الأولمبي حتى انتهاء مشاركة الفريق في أولمبياد لندن؛ وبالتالي لن يعودوا إلى القاهرة اليوم الجمعة كما أشارت بعض التقارير الإعلامية. وعبر رمزي عن أسفه لعدم سفر لاعبي الأهلي والزمالك الأولمبيين إلى القاهرة؛ لأن المنتخب يحتاج إليهم، ومصلحة منتخب مصر أهم من أي فريق.

ويأتي هذا القرار ليزيد من حالة التوتر بين اتحاد كرة القدم وقطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، وبشكل خاص الزمالك الذي سبق لرئيسه مطالبة أنور صالح، رئيس اتحاد كرة القدم المصري، بضرورة التدخل لدى هاني رمزي لحل الأزمة وإعادة ثنائي الفريق أحمد الشناوي وعمر جابر، وتنفيذ وعده للجهاز الفني للزمالك بقيادة حسن شحاتة وإعادة اللاعبين اليوم الجمعة من أجل الاستعداد مع الفريق للمشاركة أمام الأهلي في القمة الإفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل.

وكان المعلم حسن شحاتة، المدير الفني للزمالك، قد أكد أن قرار هاني رمزي، المدير الفني للمنتخب الأولمبي المصري، برفضه عودة الثنائي عمر جابر وأحمد الشناوي إلى القاهرة للمشاركة في مباراة القمة الإفريقية من شأنه أن يزيد من التعصب بين جماهير القطبين. وقال شحاتة في تصريحات صحفية: «الأمور هدأت كثيراً بين جماهير الزمالك والأهلي عقب أحداث بورسعيد والتلاحم الذي حدث بين الجمهورين، لكن للأسف الشديد قرار مثل الذي اتخذه رمزي يشعر الجماهير البيضاء بأن هناك تمييزاً لصالح الأهلي بعد عودة لاعبيه الكبار محمد أبو تريكة وعماد متعب وأحمد فتحي ورفض عودة لاعبي الزمالك».

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة