ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 20/07/2012 Issue 14540 14540 الجمعة 01 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

البطي والخليفة والشيخ ضيوف ديوانية يو

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تطلق إذاعة u fm أول إذاعة رياضية في المملكة ضمن دورة برامجها الرمضانية برنامج ديوانية u الذي يناقش القضايا الرياضية مع كبار الكتاب الرياضيين إضافة إلى المدربين الوطنيين وبعض رؤساء الأندية.

وسيكون وقت البرنامج ساعتين حيث يبدأ البرنامج عند الساعة الحادية عشرة مساء وحتى الواحدة صباحا , وسيقدم الديوانية مذيعان هما محمد الخميس وأحمد العجلان وسينطلق البرنامج في اليوم الأول من رمضان ويستمر حتى التاسع عشر من شهر رمضان المبارك.

وسيكون ضيوف الحلقة الأولى المحلل الرياضي عادل البطي والإعلامي توفيق الخليفة والكاتب والناقد الصحفي محمد الشيخ .

وتم تشكيل فريق إعداد ليتولى إعداد البرنامج بقيادة مدير البرامج الرياضة تركي السالم وإشراف سلمان العنقري والفريق المكون من نايف المطيري وهيثم الهملان وطارق العباد.

واكد مدير البرامج الرياضية في الإذاعة تركي السالم ان البرنامج سيتشرف بوجود شخصيات رياضية وقال عملنا فترة طويلة من أجل تجهيز البرنامج وإخراجه بشكل مميز و - إن شاء الله - نوفق في إظهار مادة إعلامية مميزة تحوز على رضاء الجميع.

ورفض السالم ان تكون فكرة البرنامج مشابهة للبرامج الرياضية الأخرى وقال نحترم جميع البرامج لكن نحن نبحث عن الجديد وتقديم المفيد وفي النهاية نحن نتنافس تنافسا شريفا لأننا نؤمن بأن القمة تتسع للجميع والنجاح ليس محصورا على جهة واحدة فقط.

وأضاف السالم برنامج ديواينة u في الإذاعة انطلق العام المنصرم وتحديدا في شهر رمضان المبارك وكان يبث يومياً بواقع19حلقة , واستمر البرنامج بعد ذلك بواقع حلقة واحدة في الأسبوع (الخميس) وسيعود كما بداء يومياً في الشهر الفضيل ولمدة تسعة عشر يوما.

واختتم السالم حديثه بقول نحن في إذاعة u fm لازلنا نعتبر في بداية الطريق ونحاول الاستفادة وتصحيح الأخطاء وتطوير الإيجابيات وأتمنى ان نحوز على رضى جميع مستمعينا.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة