ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 21/07/2012 Issue 14541 14541 السبت 02 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

دوليات

 

مُرسي أكد حرص القاهرة على دخول المعونات لغزة
حماس تصف اللقاء مع الرئيس المصري بالتاريخي

رجوع

 

غزة - القاهرة - بلال أبو دقة:

وصف عضو المكتب السياسي لحركة حماس عزت الرشق لقاء وفد حركة حماس مع الرئيس المصري محمد مرسي بالتاريخي، مؤكدًا أنه ساده حالة من الود والترحاب، وقال الرشق: إن الهدف الأساس لزيارة الرئيس مرسي هو تهنئته بتولية الرئاسة، لكن اللقاء تناول عددًا من الخطوط العريضة حول القضية الفلسطينية. بدوره أكد خالد مشعل، رئيس المكتب السياسي لحركة حماس أن لقاءه بالرئيس المصري محمد مرسي، تناول العديد من القضايا المتعلقة بالقضية الفلسطينية وفي مقدمتها المصالحة الوطنية بين حركتي حماس وفتح. وقال مشعل خلال مؤتمر صحفي عقده بقصر الاتحادية في القاهرة الخميس عقب لقائه بالرئيس المصري, إن كل الملفات تسمح بالمضي في المصالحة، ونتمنى أن تستمر مصر في متابعة هذا الملف ونرتضيها حكمًا ونلتزم بما تقره.

ونفي مشعل مطالبته الرئيس مُرسي، نقل ملف القضية الفلسطينية من جهاز المخابرات والأمن المصري إلى مؤسسة الرئاسة قائلاً نحن نتعامل مع جميع مؤسسات الدولة المصرية من مخابرات ووزارة الخارجية ومؤسسة الرئاسة لأننا حركة منفتحة.

من ناحيته قال المتحدث باسم الرئاسة المصرية ياسر علي: إن الرئيس مُرسي شدد خلال لقائه بوفد حركة حماس بقيادة مشعل على حرص مصر دخول المعونات لقطاع غزة، خصوصاً الوقود والكهرباء.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة