ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 21/07/2012 Issue 14541 14541 السبت 02 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

موبايلي تمنح مشتركي «الكنكت» الجدد «إنترنت» غير محدود لثلاثة أشهر

رجوع

 

الجزيرة - الرياض:

أطلقت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) عرضًا خاصًا لمشتركيها الجدد في باقات (الكنكت) المفوترة أو المسبقة الدفع بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك يتيح لهم الحصول على بيانات غير محدودة لمدة ثلاث أشهر متتالية وذلك ابتداء من اليوم السبت 21 يوليو وحتى 24 أغسطس القادم.

وقالت «موبايلي»: إنها منحت جميع مشتركيها الجدد في باقات (كنكت موبايل) 1GB و2GB 5GB إنترنت غير محدود، بالإضافة إلى مشتركيها الجدد بباقة (كنكت لابتوب) 5 GB .

ونوّهت «موبايلي» إلى أنه يتطلب الحصول على هذا العرض تجديد الاشتراك الشهري الأول والثاني للباقة المشمولة بالعرض.

وكانت «موبايلي» قد هيأت جميع فروعها المنتشرة في جميع مناطق المملكة لاستقبال المشتركين الراغبين في الاستفادة من هذا العرض.

ويأتي هذا العرض المميز من «موبايلي» على باقات الكنكت بهدف إتاحة الفرص لمشتركيها للتمتع بالإنترنت غير المحدود خلال شهر رمضان المبارك وحرصًا منها على إثراء حياة مشتركيها من خلال إبقائهم على اتصال دائم بالإنترنت بأسعار هي الأفضل دائمًا، إلى جانب جودة الخدمة التي تتميز بها شبكة «موبايلي» التي تُعدُّ الأحدث في المملكة. يذكر أن «موبايلي» قد وفرت في وقت سابق أحدث جهاز راوتر في العالم يدعم تقنيتي الجيل الرابع والجيل الثالث المطور في وقت واحد بجميع فروعها المنتشرة في المدن التي تم تغطيتها بشبكة الجيل الرابع.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة