ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 21/07/2012 Issue 14541 14541 السبت 02 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

استشاريو «الحبيب» يعملون 24 ساعة خلال رمضان

رجوع

 

حرصاً من مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية على إيجاد الوقت المناسب للمرضى بمراجعة مستشفيات ومراكز المجموعة، فقد تم تحديد أوقات العمل في كافة مستشفيات الدكتور سليمان الحبيب بالمجمع الطبي بالعليا ومستشفى الريان ومستشفى التخصصي ومستشفى القصيم بمعدل 24 ساعة يومياً.

ذكر ذلك الأستاذ عبد العزيز بن محمد الفريان المدير التنفيذي للشئون الإعلامية والعلاقات العامة بالمجموعة.

وقال إن الفترة الأولى للعيادات المتخصصة في جميع فروع المجموعة سوف تبدأ من السبت إلى الأربعاء عند الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 5 عصراً، والفترة الثانية ستبدأ من الساعة 8 مساء وحتى الساعة 2 من بعد منتصف الليل، أما بالنسبة ليوم الخميس فسيكون العمل من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 5 عصراً، والفترة الثانية ستبدأ من الساعة 8 مساءً وحتى الساعة 12 ليلاً، في حين أن العمل يوم الجمعة سيكون لفترة واحدة من الساعة 8 مساءً وحتى الساعة 2 من بعد منتصف الليل لكل التخصصات والأقسام بما في ذلك قسم الأسنان.

وأضاف الأستاذ عبد العزيز الفريان: إن أقسام الطوارئ والأشعة والمختبر بجميع مستشفيات ومراكز المجموعة ستعمل على مدار الساعة بما في ذلك يوم الجمعة.

واختتم الفريان حديثه موضحاً أن أقسام الطوارئ بكافة مستشفيات المجموعة يعمل بها استشاريون متخصصون وعلى قدرٍ عالٍ من الكفاءة وممن لديهم الخبرة الكبيرة والتأهيل العلمي العالي للتعامل السريع مع مختلف الحالات الطارئة والحرجة التي تتطلب التدخل الإسعافي العاجل.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة