ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 21/07/2012 Issue 14541 14541 السبت 02 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«السيف غاليري» تطلق «عروض غير.. لشهر الخير»

رجوع

 

انطلاقاً من رغبة معارض السيف غاليري بمكافأة عملائها نظير ثقتهم بها واختيارهم معارضها كوجهة دائمة لتأمين مستلزماتهم من تجهيزات الأواني المنزلية والمطابخ، أطلقت «السيف غاليري» مهرجان عروض رمضان بمعارضها في كل من الرياض والخبر والدمام والقصيم للسنة الثالثة على التوالي والتي تعد أكبر حملة تخفيضات على مستوى المملكة بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك باسم (عروض غير.. لشهر الخير) حيث تصل التخفيضات في هذه الحملة إلى 60%.

وأوضح المدير العام على معارض (السيف غاليري) الأستاذ محمد بن سليمان السيف أن مهرجان هذا العام يعد فرصة حقيقية للمتسوقين الذين يتطلعون لتجهيز منازلهم بأفضل المنتجات وأحدثها على الإطلاق بأقل الأسعار، مشيراً إلى البعد الذي يعمل عليه السيف غاليري من ناحية توفير أفضل المنتجات من أفضل الشركات العالمية المعروفة وذلك لضمان الجودة العالية والذوق الذي يناسب تطلعات ورغبات المستهلك المحلي.

ويتيح السيف غاليري خيارات متنوعة أمام المتسوقين بإبداعات متجددة ومتميزة من الشرق والغرب ليضع أمام المتسوق موائد العالم بتنوعها ويترك له حرية الانتقال بين الحضارات في صالات مغلقة مجهزة بأحدث أساليب التسوق الراقي والمريح ليس ذلك فحسب بل مع مراعاة أن تكون بأسعار منافسة وفي متناول الجميع ليحقق بذلك معادلة السعر والجودة.

واستعرض محمد السيف عدداً من العروض الخاصة على أطقم الكريستال الفاخرة والتي سوف تقدم من خلال المهرجان بأسعار منافسة جداً، وكذلك العروض الخاصة على الأجهزة الكهربائية المنزلية التي تقدم من خلالها أشهر الماركات والأجهزة التي يحتاجها كل منزل وكل مطبخ وذلك بخصومات كبيرة وبهدايا مجانية، فضلاً عن مئات الأصناف الأخرى. فعلى سبيل المثال لا الحصر تتنوع المنتجات من الدلال والترامس وفناجين القهوة والصحون وأطقم الملاعق والقدور والحافظات، والتحف والصواني والزجاج والاكرلك والطوفريات ومنتجات تقديم الطعام وإكسسواراتها.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة