ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 21/07/2012 Issue 14541 14541 السبت 02 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فيما قلص فترة التدريبات قبل العودة لبريدة
الرائد يختبر لاعبيه بالأرميني والسويح يبدي رضاه

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وقف مدرب الفريق الكروي الأول بالرائد التونسي عمار السويح على جاهزية لاعبيه عقب تعادله سلبيًا مع فريق الاسكاس الأرميني الصاعد حديثا لدوري الدرجة الأولى بأرمينيا وذلك في المباراة التي جرت على ملعب إستاد ماردان في مدينة أنطاليا في ثالث تجارب الرائد الودية في معسكره الخارجي بتركيا .. حيث أكد السويح انه سعى من خلال هذه المباراة الودية إلى الوقوف على مدى جاهزية لاعبي فريقه بعد انقضاء أكثر من أسبوعين في المعسكر ، مضيفًا بأنهم هدفوا إلى معرفة مستوى فريقهم من الجانبين اللياقي والفني ، ولافتًا إلى أنهم لعبوا اللقاء برتم بطي كون اللاعبين لم يصلوا بعد للجاهزية الكاملة، وامتدح السويح التجربة مؤكدًا بأنها كانت مفيدة قياسا بإعداد وبرنامج الفريق التدريبي .

هذا وكان السويح قد لعب المباراة بتشكيلتين مختلفتين شارك فيها جميع اللاعبين باستثناء الثلاثي الحارسين محمد الخوجلي وجمهور الشمراني ولاعب الوسط أحمد الحضرمي حيث تمت إراحة الخوجلي والحضرمي بأمر الجهاز الطبي .

إلى ذلك سيواصل الفريق تدريباته بمعسكره حتى الرابع من شهر رمضان المبارك وذلك بفترة تدريبية واحدة ستكون عند الساعة الحادية عشرة والنصف مساءً ، وقبل العودة لبريدة لاستكمال برنامجه التحضيري استعدادًا لخوض غمار منافسات الموسم الجديد الذي سيستهله الرائد بمواجهة الاتحاد ببريدة في الرابع عشر من الشهر الحالي .

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة