ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 22/07/2012 Issue 14542 14542 الأحد 03 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

أكد أن فرق الطوارئ تباشر وتتدخل فورًا
رئيس شركة الكهرباء: انقطاعات رمضان (فردية).. وحلها جذرياً خلال يومَيْن

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض – أحلام الزعيم:

نفى الرئيس التنفيذي لشركة الكهرباء المهندس علي البراك في حديث مع (الجزيرة أونلاين) أن تكون خدمة الكهرباء قد انقطعت أمس على مناطق واسعة في مدينة الرياض. واصفاً الانقطاعات بأنها (فردية)، ولم ولن تحصل في مناطق آهلة وكبيرة.

وأقر في اتصال خاص مع (الجزيرة أونلاين) بأن هناك أعطالاً ومشاكل بسيطة في بعض كابلات شبكات التوزيع، وهو ما يتم حله بشكل فوري وفعال خلال ساعة إلى ساعة ونصف، وتحل بشكل جذري خلال يومَيْن. مضيفاً: «المشكلة تحدث في شبكات التوزيع، وتحديداً في بعض كابلات الجهد المنخفض التي تغذي البيوت، حيث تزيد عليها الأحمال خلال ساعات الذروة فتحصل بعض الانقطاعات التي تحل فورياً، ولا صحة لما يقال عن انقطاعات كبيرة وفي أحياء كبيرة، وما حدث ليس إلا مشاكل متفرقة وفردية، ولا يشكل عدداً مقارنة بعدد بيوت مدينة الرياض، وربما تضخم الأمر إذا اتصل أي شخص على وسائل الإعلام شاكياً الانقطاع عن منزله، وذاكراً أن الانقطاع على المنطقة بأكملها.

وأضاف بأن «المشاكل بسيطة، وفرق الطوارئ تأتي مباشرة وتتدخل لحل المشكلة، ونحن نقدر للمواطنين حساسية التوقيت، غير أن الشركة تعمل بكل جهودها حتى لا تنقطع الكهرباء». وكان سكان الرياض قد دشنوا رمضان أمس بيوم حار وقاسٍ، انقطعت فيه الكهرباء على أرجاء واسعة من مناطق الرياض، ولفترات زمنية طويلة ومتكررة. ورصدت (الجزيرة أونلاين) معاناة بعض المناطق الآهلة بالسكان كالعزيزية وعتيقة، في ظل انقطاع الكهرباء في أول أيام الصيام، وفي طقس شديد الحرارة، فيما شهدت محافظات مثل حفر الباطن وغيرها انقطاعات عدة.

نقلاً عن الجزيرة أون لاين

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة