ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 22/07/2012 Issue 14542 14542 الأحد 03 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

20 حلقة تلفزيونية عن مكافحة الفساد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - المحليات:

بالتعاون مع الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد (نزاهة) تعرض قناة صلة الفضائية برنامج «معاً ضد الفساد»، الذي يعده ويقدمه الإعلامي الدكتور محسن الشيخ آل حسان. ويتكون البرنامج من (20) حلقة، مدة كل حلقة (55) دقيقة، ويعرض في الساعة العاشرة والنصف مساء، ويُعاد في اليوم الثاني.

وقد جنّدت قناة صلة الفضائية كل إمكانياتها الفنية والإعلامية في استضافة نخبة من المختصين والعلماء وأساتذة الجامعات والدكاترة والأدباء والشعراء ورجال الأعمال والإعلام من الجنسين. وسيكون ضيف الحلقة الأولى من البرنامج معالي رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد (نزاهة) الأستاذ محمد عبدالله الشريف، الذي سيتحدث كعادته بكل شفافية ومصداقية عن الهيئة وماذا حققت وما هي الصعوبات التي تعترضها في تحقيق رسالتها الصعبة. الجدير بالذكر أن حلقات البرنامج (العشرين) تبرز الجوانب المسببة للفساد، والظواهر وأهم الخطوات في علاج ظاهرة الفساد، لا في المملكة فقط بل في العالم أجمع. وستكون إحدى حلقات البرنامج عن (منظمة الشفافية الدولية) التي تحاول جاهدة لكشف الفساد وعلاجه في العالم أجمع.

وقال معد ومقدم البرنامج الدكتور آل حسان: «معاً ضد الفساد» البرنامج الوحيد في القنوات الفضائية الذي يعرض خلال الشهر الفضيل، والبرنامج يسير على النهج في استشعار النص الذي أصدره خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - حفظه الله -للمسؤولية الملقاة على عاتقه في حماية المال العام ومحاربة الفساد والقضاء عليه على هدي كريم من مقاصد شريعتنا المطهرة التي حاربت الفساد، وأوجدت الضمانات وهيأت الأسباب لمحاصرته, وتطهير المجتمع من آثاره الخطيرة وتبعاته الوخيمة على المواطن والمقيم والدولة في مؤسساتها وأفرادها ومستقبل أجيالها؛ لذلك أمر - حفظه الله - بإنشاء الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد (نزاهة).

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة