ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 22/07/2012 Issue 14542 14542 الأحد 03 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

المليك يوافق على تعيين عادل المزروع مديرًا عامًا لنادي الفروسية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض - واس:

صدرت موافقة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود -حفظه الله- رئيس نادي الفروسية بتعيين عادل بن عبد الله المزروع مديرًا عامًا لنادي الفروسية من الأول من شهر رمضان الحالي.

ورفع مدير عام نادي الفروسية عادل بن عبد الله المزروع الشكر والتقدير والامتنان لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود -حفظه الله- بمناسبة الموافقة على تعيينه مديرًا عامًا لنادي الفروسية، معربًا عن اعتزازه بهذه الثقة الملكية الكريمة.

كما قدم شكره لنائب رئيس نادي الفروسية صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن عبد العزيز على دعمه وتشجيعه الكبير لرياضة الفروسية وسباقاتها، داعيًا الله سبحانه وتعالى أن يكون عند حسن ظن القيادة الرشيدة.

وأوضح المزروع أن نادي الفروسية يهتم برياضة أصيلة هي رياضة الآباء والأجداد وكيان مهم، معربًا عن تطلعه من خلال هذه المسؤولية إلى تحقيق الأهداف المنشودة، وأن تتواصل مسيرة تطوّر سباقات الخيل السعودية التي بدأها خادم الحرمين الشريفين -أيده الله-. وأشاد بالدور الكبير لمدير عام النادي السابق راشد الزنيدي، مثنيًا على جهوده الكبيرة التي بذلها طوال الفترة الماضية في خدمة النادي.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة