ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 22/07/2012 Issue 14542 14542 الأحد 03 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

يصل جدة خلال اليومين القادمين
الفلسطيني الشربيني رابع محترفي الاتحاد.. واتفاق مع الوحدة على نقل الصبياني

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - علاء سعيد:

وصل الاتحاد إلى اتفاق نهائي مع اللاعب الفلسطيني أنس الشربيني المحترف في الدوري الكرواتي للانتقال إلى صفوف الفريق الكروي الأول الموسم المقبل حيث من المتوقع أن يصل إلى جدة خلال اليومين المقبلين من أجل توقيع العقد النهائي مع الاتحاد والانتقال بشكل رسمي قبل انتهاء فترة التسجيل يوم الأربعاء القادم.

إلى ذلك وصل المرشح الأقوى لرئاسة الاتحاد المهندس محمد الفايز إلى اتفاق مع رئيس نادي الوحدة علي داود بشأن الحصول على خدمات المهاجم سلمان الصبياني خلال الفترة الحالية بدلاً من الانتظار حتى شهر يناير المقبل. وكان محمد الفايز قد عقد اجتماعا مع مدرب الفريق راؤول كانيدا أمس ناقش من خلاله أوضاع الفريق وتحضيراته في المرحلة الثانية للموسم المقبل، بالإضافة إلى مناقشته للاعب الأجنبي الرابع الذي سيأتي بديلاً عن المغربي فوزي عبدالغني بعد فشل المفاوضات مع النيجيري كالو اوتشيه.

من جهة أخرى فقد أوضح المرشح الآخر لرئاسة الاتحاد عمر ساعاتي أن مجلس إدارته يضم عدداً من أعضاء شرف الاتحاد البارزين بالإضافة إلى ابن منصور البلوي (ثامر) وولد أحمد مسعود (عمر) بالإضافة إلى غيره من الأسماء الشرفية، مؤكداً أنه في حال حصوله على الرئاسة فإنه سيقوم بحل أزمة الديون.

وعلى الصعيد الميداني بدأ الفريق الأول بنادي الاتحاد المرحلة الثانية من التحضيرات للموسم المقبل من خلال استئناف التدريبات أمس وسط حضور عدد من الجماهير التي حرصت على تحفيز اللاعبين معنوياً بالإضافة لمدرب الفريق الإسباني راؤول كانيدا الذي حظى بتصفيق كبير من قبل الجماهير. وقد غاب عن المران المحترف الكاميروني موديست أمبابي والمغربي فوزي عبدالغني اللذين سيصلان إلى جدة خلال الساعات المقبلة للانخراط في تدريبات الفريق.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة