ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 23/07/2012 Issue 14543 14543 الأثنين 04 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فـن

 

حسن عسيري: نحترم لاعبي المنتخب لكن الجماهير متألمة
(كلام الناس) قدم حلقة تدين لاعبي المنتخب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شنت حلقة (يا منتخبنا) من مسلسل «كلام الناس»، يوميا على شاشة التليفزيون السعودي، هجوما ضاريا على المنتخب الوطني بسبب تدني مستواه، الذي بدا واضحا بعد خروجه مؤخرا عن تصنيف المنتخبات المائة في العالم.

وفي هذه الحلقة التي حملت عنوان «يا منتخبنا» قام الفنان حسن عسيري بدور المشجع البسيط الذي يدفع من دخله المتواضع ويستلف لكي يصنع الأعلام للمنتخب، ويدعمه في رحلة بطولاته، ويوقظ والدته في منتصف الليل حتى تدعو للمنتخب، في المقابل رأينا اللاعبين في معسكر المنتخب لا هم لهم إلا أنفسهم، كما ينحازون إلى أنديتهم على حساب المنتخب.

وجسدت الحلقة قمة المأساة بلاعبين عابثين يغازلون عبر الهاتف في المعسكر، ليصنع الفنان حسن عسيري حالة منفردة في حياته المهنية وهو يجسد دور المشجع البسيط الذي بلغ به الحب والحرص على تقدم منتخبه أن مات كمدا متأثرا بخسارة المنتخب، وكانت آخر كلماته المتحسرة: «لو لعبوا وخسروا لن أهتم، لكنهم لا يهتمون ولا يلعبون».

الفنان حسن عسيري من ناحيته أكد احترامه الكامل للاعبي المنتخب وأن أكثرهم أصدقاؤه أيضا ولكن الجماهير متألمة جدا

وقد عبر كثير من المواطنين عن تأثرهم بأحداث الحلقة.

وترددت أنباء عن حدوث حالة من السخط والغضب بين أفراد المنتخب والقائمين عليه، وأشارت الأنباء إلى أن بعض اللاعبين يفكرون في مقاضاة القائمين على المسلسل، بسبب ما قالوا إنه محاولة لتحطيم معنويات أفراد المنتخب.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة