ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 23/07/2012 Issue 14543 14543 الأثنين 04 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

اتفاقية تعاون بين «بنك الجزيرة» و«صوت متلازمة داون»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وقعت جمعية «صوت متلازمة داون» اتفاقية تعاون مع بنك الجزيرة يقوم بموجبها البنك بإنشاء مركزين للحاسب الآلي بمقر الجمعية يحملان اسم «بنك الجزيرة».

وقع الاتفاقية عن جمعية «صوت متلازمة داون» الأمير سعود بن عبد الرحمن الفيصل آل سعود العضو المفوض للجمعية، وعن بنك الجزيرة المهندس طارق القصبي عضو اللجنة العليا لبرنامج خير الجزيرة لأهل الجزيرة.

ويأتي توقيع الاتفاقية حرصاً من بنك الجزيرة في المساهمة بتأهيل وتدريب السعوديين ذوي الاحتياجات الخاصة من الجنسين وتطوير قدراتهم وفتح آفاق علمية وعملية جديدة لهم وتيسيراً لسبل التعليم والتدريب أمامهم، والاستفادة من ما تملكه جمعية «صوت متلازمة داون» من الخبرة والإمكانيات الكافية لتدريب وتأهيل هذه الفئة الغالية ولريادتها في هذا المجال.

وأشار الأمير سعود بن عبد الرحمن الفيصل العضو المفوض لجمعية «صوت متلازمة داون»، إلى أن هذا الاتفاقية تأتي ضمن العمل المشترك الذي يسهم في تسهيل عمل الجمعية وتمكينها من لعب دورها الرئيس ودعم برامجها الخيرية، مؤكدًا أن ذلك ليس بمستغرب عن بنك الجزيرة الذي ظل يؤتي أكله لأهل الجزيرة في مختلف المجالات.

وبعد توقيع الاتفاقية عبر سموه عن شكره وتقديره لبنك الجزيرة على دعمها لجمعية «صوت متلازمة داون»، مؤكداً حضور البنك الفاعل في جميع المناسبات والمشاريع الخيرية على وجه الخصوص الأمر الذي يؤكد ريادة البنك وحرصه على المشاركة الفاعلة في كافة البرامج التي تخدم المجتمع.

من جانبه قال المهندس طارق بن عثمان القصبي عضو اللجنة العليا لبرنامج خير الجزيرة لأهل الجزيرة في بنك الجزيرة: إن الدعم الذي يقدمه بنك الجزيرة بموجب هذه الاتفاقية يأتي انطلاقاً من حرص البنك على دعم برامج الجمعية الهادفة، وذلك إيماناً من البنك بالدور الاجتماعي المناط به في دعم كافة شرائح وأطياف المجتمع، ضمن إطار برنامجه للمسؤولية الاجتماعية، فضلاً عن اهتمامه بدعم العمل الخيري ولتنمية الاجتماعية بشكل عام.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة