ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 23/07/2012 Issue 14543 14543 الأثنين 04 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

نمو إيرادات اتحاد عذيب للاتصالات في الربع الأول للعام الحالي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حققت شركة إتحاد عذيب نموا في إيراداتها للربع الأول حيث بلغت 68.5 مليون ريال وبنسبة زيادة 13.8% عن الربع المماثل للعام السابق وإجمالي ربح بلغ 11.016 مليون ريال مقابل 322 ألف ريال للربع المماثل من العام السابق بنمو قدره 3321%.

وعزت الشركة هذا التحسن في النتائج المالية لهذا الربع مقارنة بالربع الأول للعام الماضي إلى نجاحها في تعزيز قاعدة عملائها من خلال التوسع في خدمات قطاع الأعمال (B2B) والخدمات الجديدة التي تم تقديمها خلال الربع الأول لهذا العام آخذة في الاعتبار العروض التسويقية المميزة التي أسهمت في توسيع انتشار خدمات الشركة، وكذلك الزيادة في إيرادات الخدمات الصوتية المحلية والدولية بما فيها البطاقات المسبوقة الدفع (أيوا Aywa) وكبائن الاتصال الدولية.

واتخذت الشركة عدة خطوات إستراتيجية في تطبيق مفهوم الكفاءة لمستويات الإنفاق مع الأخذ في الاعتبار تحسين مستوى الأداء التشغيلي، وظهر انخفاضا واضحا في المصاريف البنكية لهذا الربع حيث قامت الشركة بسداد الجزء الأكبر من التزاماتها من قرض التورق الإسلامي.

وتقوم شركة إتحاد عذيب للاتصالات بدارسة التوسع الجغرافي لتغطية مناطق جديدة ضمن خططها الطموحة لتوفير خدمات الاتصالات المنزلية باستخدام احدث التقنيات المبنية على تقنية الجيل الرابع.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة