ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 23/07/2012 Issue 14543 14543 الأثنين 04 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

عند الشحن بـ20 ريالاً وأكثر
موبايلي تمنح رصيدًا مجانيًا 100 % لمشتركي الباقات المسبقة الدفع

رجوع

 

الجزيرة - الرياض:

أطلقت شركة اتحاد اتصالات «موبايلي» عرضًا مميزًا يمنح مشتركي الباقات المسبقة الدفع رصيدًا مجانيًا 100 في المئة مع كل عملية شحن يجريها المشترك بمبلغ 20 ريالاً أو أكثر خلال فترة العرض الذي تمتد حتَّى 17 أغسطس القادم.

وأوضحت الشركة أن العرض يشمل جميع الباقات المسبقة الدفع ما عدا حلا بلس، وحلا محلي وباقة رحال، ويمكن استخدام الرصيد المجاني في إجراء المكالمات المحليّة فقط، كما أن صلاحيته تمتد لمدة سبعة أيام من تاريخ إجراء عملية الشحن.

ويأتي هذا العرض المميز من «موبايلي» في إطار حرصها على إطلاق العديد من العروض خلال شهر رمضان المبارك، لتعزيز التواصل الاجتماعي خلال هذا الشهر الفضيل ولإثراء حياة مشتركيها بالعروض المميزة التي تلامس احتياجاتهم، وتعتمد «موبايلي» في عروضها على بنية تحتية ذات موثوقية عالية تُعدُّ الأقوى بالمملكة، بالإضافة إلى تنوع باقتها المسبقة الدفع التي تلبي تطلعات جميع المشتركيها.

وتوفر «موبايلي» العديد من الطرق لإعادة شحن باقاتها المسبقة الدفع، وذلك عن طريق جهاز الدفع الآلي (موبايلي أوتو) المتوافر في جميع مراكز «موبايلي» الرئيسة أو عن طريق جهاز (m-pay) المتوافر لدى جميع مراكز «موبايلي» وموزعيها المعتمدين، كما يمكن إعادة الشحن باستخدام بطاقات الشحن الاعتيادية المتوفرة في جميع منافذ البيع المنتشرة في جميع مناطق المملكة، أو عن طريق الحسابات البنكية باختيار قائمة (سداد) في جميع البنوك المحليّة السعودية.

وكانت «موبايلي» قد أطلقت مؤخرًا حملتها التوعوية لمشتركي الباقات المسبقة الدفع تحثهم من خلالها على تحديث بياناتهم قبل نهاية الشهر الحالي تماشيًا مع تعليمات هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات لربط أي عملية شحن أو تحويل للرصيد برقم هوية المستخدم، حيث أتاحت الشركة رصيدًا مجانيًا قدره 200 في المئة مع أول عملية شحن يجريها المشترك بعد تحديث بياناته لدى موبايلي.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة