ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 23/07/2012 Issue 14543 14543 الأثنين 04 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

افتتاح مركز للقلب وتوسعات جديدة في عدد من الأقسام
أمير عسير يثمن ما تقوم به مستشفيات القوات المسلحة بالمنطقة الجنوبية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أبها - عبدالله الهاجري:

ثمّن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، أمير منطقة عسير ما يقوم به منسوبو مستشفيات القوات المسلحة بالمنطقة الجنوبيّة من جهود جبارة، ورعاية صحية لأبناء المنطقة الجنوبية، والتجاوب الدائم مع الحالات المرضية.

جاء ذلك خلال استقبال سموه بعد ظهر أمس بمكتبه بالإمارة مدير إدارة مستشفيات القوات المسلحة بالمنطقة الجنوبيّة اللواء طبيب حمود الشهراني، الذي قدم لتهنئة سموه بمناسبة حلول شهر رمضان وكذلك بمناسبة تعيين العقيد عبد الله الغامدي، مديرًا لبرنامج مستشفيات القوات المسلحة بالجنوب.

بعد ذلك اطلع سموه على التوسعات الجديدة المنتظر تدشينها قريبًا ومنها: مركز الأمير خالد بن سلطان لأمراض وجراحة القلب بسعة 70 سريرًا، الذي سيكون الثاني على مستوى المملكة، إضافة إلى 153 سرير لقسم التنويم بالمستشفى و30 سريرًا لمرضى الكلى، وكذلك إنشاء مركز للأورام وللأسنان وأمراض السكري.

وأشار اللواء الشهراني إلى أن هناك العديد من الأقسام التي افتتحت بالمستشفى كوحدة الأورام والعناية بالقدم السكري والطب النووي ومركز طب الأسرة والمجتمع بمحافظة أحد رفيدة، مشيرًا إلى أنهم حاليًّا بصدد افتتاح مركزين لطب الأسرة والمجتمع، الذي سيقدم خدمات الرعاية الصحية الأولية أحدهما في أبها والآخر في الخميس، وذلك لتخفيف المشقة على المرضى.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة