ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 23/07/2012 Issue 14543 14543 الأثنين 04 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الأولى

 

بأمر المليك.. انطلاق الحملة الوطنية لجمع التبرعات للشعب السوري.. اليوم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - وهيب الوهيبي - وكالات:

تنطلق اليوم الاثنين الحملة الوطنية لجمع التبرعات للشعب السوري التي وجه بإطلاقها خادم الحرمين الشريفين في مختلف مناطق ومحافظات المملكة.

وفي هذا الصدد بارك عدد من قيادات العمل الإسلامي والخيري توجيه خادم الحرمين الشريفين بإطلاق حملة وطنية لتضميد جراح الشعب السوري الذي يعاني من ظروف إنسانية صعبة.

وأكدوا في تصريحات لـ(الجزيرة) أن المملكة سجلت أدواراً إنسانية لافتة في خدمة قضايا العرب والمسلمين والوقوف مع الدول الشقيقة والصديقة في أوقات الأزمات والمحن، وأشاروا أنها حملة مباركة، أجرها عند الله عظيم تزامنت مع شهر الخير والإحسان والصدقة لنصرة شعب شقيق عانى كثيراً من ظروف الحرب.

ميدانياً: اشتدت المعارك في سوريا أمس الأحد في العاصمة السورية دمشق ومدينة حلب بين ثوار الجيش الحر وقوات الرئيس بشار الأسد تحت عمليات القصف التي تستهدفهم لطردهم من مواقعهم, كما واصلت القوات الحكومية القصف على عدة مدن في أرجاء البلاد.

واستعد مراقبو الأمم المتحدة لمغادرة سوريا لليوم الثاني أمس الأحد بعد أن صوت مجلس الأمن الدولي بالإجماع لصالح تمديد بعثة صغيرة من المراقبين العزل لمدة 30 يوماً أخرى.

وقتل 19 ألفاً و106 أشخاص غالبيتهم من المدنيين، في أعمال عنف في سوريا منذ بدء الثورة في البلاد في منتصف مارس 2011، حسبما أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان.

"طالع محليات"

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة