ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 23/07/2012 Issue 14543 14543 الأثنين 04 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

40 ناديا رمضانيا تفتح أبوابها للطلاب بعد التراويح بالرياض

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة – عبدالرحمن اليوسف :

اعتمد المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الرياض الدكتور إبراهيم بن عبدالله المسند فتح 40 نادياً رمضانيا للبنين في الرياض اعتبارا من يوم أمس الأول.

وأوضح مساعد المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الرياض للشئون التعليمية للبنين الدكتور محمد بن عبدالعزيز السديري أن الأندية الرمضانية هي أحد برامج وزارة التربية والتعليم التي تنفذها لخدمة أبنائنا الطلاب والمحافظة على أوقاتهم بما ينفعهم، ويعود عليهم بالفائدة أثناء تمتعهم بالإجازة الصيفية.

وإن هذه البرامج تتطلب جهداً مضاعفاً من القائمين عليها لتحقيق الفائدة المرجوة منها واستغلالها بالشكل المطلوب، بما يعود بالنفع والفائدة على المشاركين فيها، بحيث تلبي احتياجات الطالب وتشبع رغباته.

وأكد مدير النشاط الطلابي بالإدارة الدكتور أنور بن عبدالله أبوعباة أن الأندية الرمضانية تهدف إلى بناء الشخصية المتوازنة للطلاب في ضوء العقيدة الإسلامية السمحة، تأكيد وترسيخ اللحمة الوطنية والارتباط الوثيق في العلاقة بين أفراد المجتمع والتكاتف مع قيادته وعلمائه المعتبرين، استثمار أوقات الطلاب في برامج تربوية متنوعة وهادفة، اكتشاف مواهب الطلاب ورعايتها، وإكسابهم المهارات والخبرات الميدانية، التركيز على الجانب التربوي الإثرائي والحواري، وفتح المجال لمشاركة المفكرين، وتعريف الطالب بمنجزات الوطن من خلال تكريس مفهوم السياحة الوطنية.

ودعا أبو عباة أولياء أمور الطلاب إلى تشجيع أبنائهم على التسجيل في هذه الأندية، ومشاركتهم في فعالياتها وبرامجها. وتمارس الأنشطة في الأندية بعد صلاة التراويح وتحديدا عند العاشرة مساء.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة