ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 23/07/2012 Issue 14543 14543 الأثنين 04 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الأمير محمد بن فهد يطلع على المشروع
أكثر من أربعة مليارات ريال تكلفة مدينةالملك خالد الطّبية بالشرقية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الدمام ـ سلمان الشثري:

اطلع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز، أمير المنطقة الشرقية بمكتب سموه بالإمارة يوم أمس على مشروع مدينة الملك خالد الطّبية التي تضم 1500 سرير.

ورفع سموه شكره لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وسمو ولي العهد الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظهم الله- وأكّد سموه أن هذا الدعم اللامحدود يأتي تواصلاً لاهتمام القيادة الحكيمة بأبناء هذه البلاد في جميع المجالات وتوفير أفضل الخدمات الصحية المتميزة للمواطنين حرصًا من ولاة الأمر على صحة المواطن وتقديم الرعاية الصحية له.

جاء ذلك خلال استقبال سموه الدكتور خالد الشيباني، المدير التنفيذي لمستشفى الملك فهد التخصصي بالدمام بمكتب سموه بالإمارة يوم أمس.

وأوضح الدكتور الشيباني أن مدينة الملك خالد الطّبية ستقام على أرض مساحتها 7000 متر مربع بتكلفة أربعة مليار وستمئة وخمسين ألف ريال بسعة 1500 سرير بغرفة مفردة لكل مريض، كما تحتوي المدينة على مركز أبحاث القلب والأورام وزراعة الأعضاء والعلوم العصبية ومجمع سكني متكامل.. وأضاف الشيباني أن المشروع في مراحل التصميم الأخيرة، حيث تم ترسية مشروع التصميم على أحد أكبر الشركات الأمريكية التي قامت بتصميم عدد من المستشفيات العالميّة.

وأكّد الدكتور الشيباني أن المشروع من المقرر أن يبدأ العمل به بداية العام الميلادي القادم 2013م وسينجز إن شاء الله خلال أربع أو خمس سنوات.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة