ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 24/07/2012 Issue 14544 14544 الثلاثاء 05 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

بنك الرياض يقدم عرضاً مغرياً للتمويل العقاري

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

قدم بنك الرياض عرضاً مميّزاً للتمويل العقاري، ضمن سلسلة من المزايا النوعية التي تتيح أمام عملاء البنك إمكانية تحقيق تطلعاتهم بامتلاك المنزل الملائم وفق شروط ميسّرة، ومزايا تنافسية رائدة، وبهامش ربح يُعد الأقل في السوق المحلية بنسبة لا تتجاوز 1.9%، وبفترات سداد تُعد الأطول ضمن خيارات التمويل العقاري وتصل إلى 30 سنة، وذلك بغرض التسهيل على عملاء البنك للحصول على أعلى مبلغ تمويل.

وكشف عبد العزيز النخلي مدير منتجات التمويل العقاري لدى بنك الرياض أنه بالإضافة إلى هذه المزايا، فإنّ البنك رفع سقف التمويل المعتمد لديه لغايات تملك العقار والسكن ليتواءم ومتطلّبات عملائه مشيراً إلى توسيع قائمة الخيارات العقارية المطروحة أمامهم وتمكينهم من امتلاك ما يناسبهم.

وأشار النخلي إلى أنّ هذا العرض المميز للتمويل العقاري من بنك الرياض يندرج ضمن سلسلة الحلول التمويلية الميسّرة التي يحرص البنك على تقديمها أمام عملائه، لتعزيز قدرتهم على امتلاك «منزل العمر» بسهولة ويسر، وبما يتوافق مع إمكاناتهم ومتطلباتهم، وذلك ضمن برامجه التمويلية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية والقائمة على صيغ «الإجارة» و «المرابحة» المجازة شرعاً كإطار لعمليات التمويل.

واعتبر النخلي أن بنك الرياض وانطلاقاً من مكانته الرائدة في مجال التمويل العقاري يحرص على ابتكار البرامج والحلول التمويلية التي تلبي احتياجات عملائه وتمنحهم قيمة مضافة ومزايا استثنائية، وفق آلية سداد وإجراءات مرنة تتجاوز تطلعاتهم.

وأكد النخلي أن طرح هذا العرض بالتزامن مع إقرار نظام الرهن العقاري يعكس حرص بنك الرياض على مواكبة التطورات التي تشهدها السوق العقارية، وجاهزيته لتلبية المتطلبات المتنامية لعملائه الراغبين بامتلاك وحدات سكنية وفق حلول ميسّرة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة