ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 24/07/2012 Issue 14544 14544 الثلاثاء 05 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«مياه فيحا» تدعم المعاقين من خلال برامجها

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وقّعت شركة مياه فيحا المحدودة إحدى الشركات التابعة لمجموعة محمد عبد العزيز الراجحي وأولاده القابضة اتفاقية مشتركة مع جمعية الإعاقة الحركية للكبار وأكاديمية الأمير أحمد بن سلمان للإعلام التطبيقي ومركز التأهيل الشامل للتدريب المنتهي بالتوظيف.

وأوضح خلف الخلف مدير عام الشركة أن هذه الاتفاقية تأتي من منطلق اهتمام شركة فيحا بدعم سياسات الدولة بتوظيف ذوي الاحتياجات الخاصة، مشيراً في الوقت ذاته إلى أن الاتفاقية تندرج ضمن الإستراتيجية الموضوعة من مجلس إدارة الشركة للمشاركة الفعَّالة من خلال برامج المسؤولية الاجتماعية.

وقال الخلف: «ستلبي هذه الاتفاقية حاجة الشركة من الشباب السعوديين للعمل في قطاع المياه لدى «فيحا» والتي تحتاج إلى كوادر وطنية سعودية، إذ سيتم في المرحلة الأولى توظيفهم في الإدارة العامة بالشركة ومن ثم سيتم التوسع في التوظيف في الفروع والمناطق الأخرى للشركة»، مشيراً إلى أن ذلك سيدعم مساهمة الشركة في خدمة المجتمع وتحقيق مبدأ التكافل المتمثل في توفير فرص عمل للشباب والشابات تكفيهم وتؤهلهم لرعاية أنفسهم وذويهم. ويرى مدير عام «مياه فيحا» أن ذوي الاحتياجات الخاصة لديهم القدرة على العمل خصوصاً إذا وجدوا بيئة العمل المناسبة من تدريب وحوافز تشجيعية ومكان مهيأ لاحتياجاتهم، مهيباً بجميع منشآت القطاع الخاص بتوطين الوظائف ومساعدة ذوي الاحتياجات الخاصة في تأمين حياة كريمة لهم.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة