ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 24/07/2012 Issue 14544 14544 الثلاثاء 05 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«دار التوحيد» يعد مفاجآت لضيوفه خلال رمضان

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

صرح الأستاذ محمد بن عبد الرحمن أبو حربه المدير العام لفندق دار التوحيد انتركونتيننتال مكة المكرمة أن الفندق في صدد إعداد مفاجآت رائعة لنزلاء الفندق خلال الشهر الكريم حيث تمت إضافة ألعاب قيمة لنادي الأطفال الإلكترونية وتناسب الأعمار الصغيرة تحت إشراف متخصصات في هذا المجال، أما عن التجهيزات بالمطاعم فقد أضيفت هذه السنة طريقة الطهي المباشر أمام الضيوف برعاية نخبة من الطهاة المتخصصين حيث يجري العمل علي قدم و ساق لوضع اللمسات الأخيرة لاستقبال شهر رمضان المبارك في فندق دار التوحيد انتركونتيننتال مكة المكرمة. ويتم التركيز في دار التوحيد انتركونتيننتال على أمور صغيرة لكنها تصنع الفارق لهذا توفر الغرف والأجنحة إطلالة رائعة على المسجد الحرام أو على مشاهد من مدينه مكة المكرمة التي تعج بالحياة والحركة.

يضم الفندق 249 غرفة في غاية الفخامة تم فرشها وفق أعلى المستويات العالمية كما يحتوي الفندق علي 143 جناح تعد الأمثل لإقامة العائلات حيث تتوفر فيها أعلى درجات الرفاهية و الفخامة المطلقة.

كما يمكن جميع نزلاء الفندق استخدام الانترنت فائق السرعة في جميع الغرف والأجنحة.

بالإضافة إلى مركز رجال الأعمال الذي يقع في الدور العاشر ويوفر المركز خدمة السكرتارية والترجمة ومستلزمات رجال الأعمال من أجهزة الكمبيوتر والطابعات ومسحات ضوئية وانترنت عالي السرعة وتصوير مستندات وفاكس.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة