ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 24/07/2012 Issue 14544 14544 الثلاثاء 05 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

المواطنون والمقيمون والمؤسسات تستجيب لتوجيه خادم الحرمين.. والتبرعات تجاوزت 114 مليون ريال
خادم الحرمين وولي العهد يفتتحان حملة التبرعات بـ 30 مليون ريال لنصرة الأشقاء في سوريا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - واس:

افتتح خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا بتبرع سخي قدره عشرون مليون ريال. وقدم صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع تبرعاً سخياً قدره عشرة ملايين ريال للحملة. عقب ذلك توالت التبرعات من المؤسسات والشركات والمواطنين والمقيمين في جميع مناطق ومحافظات المملكة استجابة لتوجيه خادم الحرمين الشريفين لنصرة الأشقاء في سوريا.وقد تجاوزت التبرعات لليوم الأول من الحملة 114 مليون ريال.

وكانت قد انطلقت في جميع أنحاء المملكة بعد صلاة العشاء أمس الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا التي وجه بها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - بإشراف صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز وزير الداخلية عبر وسائل الإعلام (التلفزيون والإذاعة والصحافة)، وتستمر حتى الساعة الثالثة من فجر يوم الجمعة القادم.

وبدأ المواطنون والمقيمون التبرع لنصرة الأشقاء في سوريا بإشراف مباشر من صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز وزير الداخلية.

وتغطي القناة الأولى في التلفزيون السعودي التبرعات في عموم مناطق المملكة, بالإضافة إلى الإذاعة عبر البرنامج العام من الرياض والبرنامج الثاني من جدة وإذاعة القرآن الكريم وإذاعة نداء الإسلام.

وخصصت الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا الحساب الموحد للبنك الأهلي التجاري بفروعه في المملكة كافة 2310000020188888000100SA لاستقبال التبرعات النقدية والشيكات المسحوبة وشيكات المقاصة والتحويل الداخلي أو الإيداع من خلال الهاتف المصرفي على الرقم المجاني 920001000 أو الإيداع من خلال موقع البنك الأهلي على الإنترنت WWW.ALAHLI.COM أو الإيداع والتحويل من خلال أجهزة الصرف الآلي للبنوك المحلية (A.T.M) على الحساب رقم 2310000020188888000100SA.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة