ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 24/07/2012 Issue 14544 14544 الثلاثاء 05 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الأخيــرة

 

استجابة لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين
شركة العثيم تتبرع بأكثر من (5) ملايين ريال لنصرة الأشقاء في سوريا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

استجابة لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود يحفظه الله , أعلنت شركة العثيم القابضة والشركات التابعة لها عن تقديم تبرعٍ بأكثر من (5) ملايين ريال دعما ونصرة للأشقاء في سوريا.

وقال الأستاذ عبد الله بن صالح العثيم رئيس مجلس إدارة شركة العثيم إن هذا التبرع يأتي في إطار روح التضامن والتعاون الأخوي والإنساني والوقوف مع الشعب السوري الذي يمر بأصعب المراحل. وقال العثيم إن توجيهات خادم الحرمين الشريفين بإقامة الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا تعد نموذجاً يحتذى به، ومبادرة حضارية وإنسانية تضاف إلى مبادراته السامية لبذل الخير وتؤكد مواقف المملكة الإنسانية نحو مساعدة الشعوب المنكوبة وإغاثة المتضررين في كل بقاع الدنيا.

وبين العثيم أن هذا التبرع يشمل تقديم  5% من مبيعات يوم الأربعاء 25/7/2012م في جميع فروع أسواق العثيم على أن لا يقل عائد التبرع عن مليون ريال تقدم في شكل مواد غذائية ويشمل التبرع أيضاً تقديم (2) مليوني ريال من شركة العثيم القابضة مساهمة في إنشاء مشروع تنموي إضافة إلى (2) مليوني ريال لإنشاء وقف لجمعية أواصر في سوريا الشقيقة, ليصبح إجمالي المبلغ المقدم من شركة العثيم القابضة والشركات التابعة لها أكثر من (5) ملايين ريال.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة