ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 24/07/2012 Issue 14544 14544 الثلاثاء 05 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

إصدار خاص

 

شهدت تطوراً ملحوظاً هذا العام
الخيمة الرمضانية بالفورسيزونز قمة المتعة والتذوق

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

قال مدير عام فندق فورسيزونز الرياض غريغ بركل إن هذا العام سيكون هناك تجدد كبير في طريقة التحضير وزوايا الطعام والديكورات التي تم إعدادها بعناية في الخيمة الرمضانية للفندق بما يتناسب مع نوعية الزوار للحرص الشديد على راحتهم واندماجهم مع الأجواء الرمضانية في الخيمة إضافة إلى استمتاعهم بما لذَّ وطاب من الأكل والشرب الذي يرضي كل الأذواق وفي قلب العاصمة الرياض.

ولأول مرة يتم تقديم بوفيه السحور في مطعم «روسو» الأنيق والذي يوفر أجواء لا مثيل لها في الرياض. بالإضافة إلى بوفيه الإفطار والسحور المميز في مطعم «إيليمنتس» الذي شهد نجاحاً منقطع النظر منذ افتتاحه في العام الماضي. ويقدّم الفندق هذا العام عرضاً مميزاً للمجموعات والشركات بأسعار خاصة ابتداءً من 30 شخصاً.

أما بالنسبة للضيوف الذين يرغبون في الإقامة في الفندق، هناك عرض مميّز خلال شهر رمضان المبارك يشمل الإقامة في غرفة فاخرة مفردة تتضمن بوفيه السحور في مطعم «إيليمنتس» أو بوفيه الإفطار في الخيمة الرمضانية, ابتداءً من 1340 ريالاً سعودياًَ لليلة الواحدة.

وفي هذا العام تم انضمام الشركات التالية كرعاة ماسيين في خيمة فندق فورسيزونز الرمضانية: الخطوط الجوية التركية، شركة «محمد يوسف ناغي للسيارات» التي تقدّم أحدث طرازات السيارات مثل «بي ام دبليو» و»رولز رويس»، شركة «عالم الصفوة» للعطور والبخور الذين أضفوا أجواءً روحانية بأطيب أنواع العطور، مجموعة روتانا الإعلامية، شركة الطاقة المتطورة لتقنيات الصوت والإضاءة، «تي غشفندنر» التي تقدّم أفخر أنواع الشاي في العالم، شركة «جي أر إي» للعقارات وشركة «سامسونغ» التي تعرض أحدث وأكبر شاشات «أل.أي.دي» و«سمارت تي في» في الخيمة الرمضانية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة