ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 24/07/2012 Issue 14544 14544 الثلاثاء 05 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

إصدار خاص

 

للسنة الثالثة على التوالي
فندق القصر هوليدي إن

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Previous

Next

يستمر فندق هوليدي إن القصر، وللسنة الثالثة على التوالي، بالاحتفاء بشهر رمضان الكريم، وذلك من خلال خيمته الرمضانية المتميزة (الجنادرية)، المستوحاة في ديكوراتها من وحي وروح مهرجان الجنادرية الشعبي، ويستقبل الفندق في هذه الخيمة الاستثنائية الضيوف والزوار؛ ليقدم لهم ليالي رمضانية لا تُنسى.

وقال السيد نور الدين بوقيله، المدير العام لفندق القصر هوليدي إن: نتطلع للحفاظ على ما حققناه من رضا واستحسان لدى رواد خيمة الجنادرية خلال العامين الماضيين، إضافة إلى الارتقاء أكثر في مستوى الخدمات والفعاليات المقدَّمة في هذا العام لنيل كامل الرضا والقبول من الزوار الكرام.

كما تحدَّث السيد حسام الجندي، مدير التسويق في فندق القصر هوليدي إن قائلاً: نهدف من خلال تقديم خيمة الجنادرية الرمضانية للعام الثالث على التوالي إلى أكيد مكانتنا بوصفنا أول الخيارات المتاحة أمام رواد الخيم الرمضانية في مدينة الرياض؛ حيث نسعى في هذا العام إلى تلبية رغبات روادنا الكرام وتقديم فعاليات مسلية، إلى جانب موائد الإفطار والسحور ذات التشكيلة الغنية والمحببة.

هذا، وتضم الموائد الرمضانية في خيمة الجنادرية مزيجاً غنياً من المأكولات الشهية والمتنوعة بين الأطباق الشرقية والغربية التي تلائم جميع الأذواق، إضافة إلى نخبة من أطباق المطبخ السعودي واللبناني والمغربي، إلى جانب المأكولات البحرية وركن الطهي المباشر وتشكيلة تضم العديد من أصناف الحلويات الشرقية والغربية.

وإلى جانب الموائد الرمضانية فقد أعد العديد من الأنشطة الترفيهية لزوار خيمة الجنادرية؛ حيث يقدم فندق القصر هوليدي إن بالتعاون مع رعاة الخيمة الرمضانية سحوبات على العديد من الجوائز القيمة والمتنوعة، إضافة إلى الكثير من الهدايا المميزة.

الجدير ذكره أن فندق القصر هوليدي إن يقع على طريق الملك فهد بالقرب من مجمع الخليج التجاري. ويُعَدّ الفندق أحد فنادق مجموعة عبد المحسن الحكير، التي تمتلك أكثر من 25 فندقاً داخل المملكة وخارجها. وتحظى المنطقة الوسطى، إضافة إلى فندق القصر هوليدي إن، بمجموعة فنادق، هي: مينا بلازا - مينا الرياض - مينا الخالدية - جولدن توليب الأندلسية - جولدن توليب الناصرية - توليب إن العليا هاوس - شاليهات اليمامة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة