ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 24/07/2012 Issue 14544 14544 الثلاثاء 05 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

أكد أنه يحتاج لعمل كبير كي يفرض اسمه
هوساوي يحقق بطولته الأوروبية الأولى مع اندرلخت البلجيكي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عبدالله الحنيان:

حقق لاعب المنتخب الوطني ونادي الهلال السابق المحترف الحالي في صفوف نادي اندرلخت البلجيكي المدافع أسامة هوساوي أولى بطولاته مع فريقه الجديد بعدما كسب اندرلخت منافسه «لوكيرين» بثلاثة أهداف مقابل هدفين، عندما التقى الفريقان مساء أمس الأول، وحقق «اندرلخت» إثر هذا الفوز بطولة السوبر البلجيكي.

هذا، ولم يستعن مدرب فريقه الهولندي «فان دن بروم» بخدمات هوساوي لاعباً أساسياً في المباراة؛ حيث اكتفى النجم السعودي بمتابعة اللقاء من المقاعد الاحتياطية، لكنه حضر في قائمة الـ 18 لاعبًا الذين تم اختيارهم من قِبل المدرب الهولندي للمباراة النهائية.

وأصبح هوساوي بذلك أول لاعب سعودي يحصل على بطولة أوروبية، فيما يعتبر اللاعب الثاني الذي يتحصل على بطولة خارجية بعد تحقيق ياسر القحطاني لقب الدوري الإماراتي الموسم الفائت مع فريقه العين الإماراتي.

من جانبه أبدى هوساوي سعادته الكبيرة بتحقيق أول بطولة في مسيرته الاحترافية في أوروبا، مشدِداً على أنه يحتاج لعمل كبير على الصعيد الشخصي لتحقيق طموحاته مع النادي البلجيكي، وقال: أحتاج إلى مضاعفة الجهد مرات عديدة لأتمكن من فرض اسمي على تشكيلة الفريق، كما أنني أحتاج إلى مزيد من الوقت للتأقلم مع الأجواء العامة في الفريق، وفي الحقيقة أنا كنت متوقعاً أن أواجه مثل هذه الصعوبات، وكانت فكرة الاحتراف الخارجي قائمة على ذلك؛ كوني وددت أن أخوض تحدياً جديداً في مسيرتي الاحترافية.

وأضاف بقوله: سأحرص بكل تأكيد على نقل صورة جيدة عن اللاعب السعودي من ناحية الاحترافية والانضباط، وآمل أن أوفَّق - إن شاء الله - في تحقيق هدفي من خوض هذه التجربة الجديدة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة