ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 24/07/2012 Issue 14544 14544 الثلاثاء 05 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بمناسبة تحقيقه أول ذهبية على مستوى آسيا
الرئيس العام يهنئ رئيس اتحاد الكاراتيه بإنجاز العتيبي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عبدالله المالكي:

هنأ صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب الدكتور إبراهيم القناص رئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه بمناسبة تحقيق لاعب منتخبنا للكاراتيه لدرجة الشباب بدر العتيبي الميدالية الذهبية في القتال وزن فوق 61كجم في البطولة الآسيوية الثانية عشرة التي اختتمت منافساتها مؤخرًا في العاصمة الاوزبكية طشقند.

وتمنى سموه في برقية بعثها لرئيس اتحاد الكاراتيه المزيد من التوفيق لرياضة الكاراتيه في الاستحقاقات القادمة، من جانبه عبّر الدكتور إبراهيم القناص عن سعادته وزملائه في الاتحاد وكافة ممارسي اللعبة بهذه التهنئة الصَّادقة من سموه وقال: إن متابعة سموه لمختلف الألعاب ومن بينها لعبة الكاراتيه دليل على حرصه واهتمامه المتواصل في توفير كافة الإمكانات المادِّية والمعنوية التي ساهمت بشكل مباشر في تحقيق العديد من الإنجازات لرياضة الوطن.

وأشار القناص إلى أن هذه اللفتة الرائعة من سموه ستكون دافعًا بمضاعفة الجهد خلال المشاركات الدولية القادمة واستمرار نجومنا في تشريف الوطن في كافة الألعاب الرياضية على وجه العموم والكاراتيه على وجه الخصوص.

يذكر أن المنتخب السعودي للكاراتــيه للناشئين والشباب قد تمكن من الحصول على ميدالية ذهبية وفضيتين وبرونزية واحدة في البطولة الآسيوية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة