ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 24/07/2012 Issue 14544 14544 الثلاثاء 05 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

كريري جدد عقده لثلاث سنوات مقبلة
106 شرفيين يزفون الفايز لرئاسة الاتحاد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - علاء سعيد:

اكتسح المهندس محمد الفايز التصويت على رئاسة نادي الاتحاد وفاز بالمنصب الشاغر خلال الجمعية العمومية التي عقدت مساء أمس في قاعة المؤتمرات بنادي الاتحاد حيث تحصل على 106 أصوات مقابل 27 صوتا فقط لمنافسه مدحت قاروب.

و شهدت الجمعية العمومية العديد من التداخلات من قبل أعضاء شرف الاتحاد الذين لم يكونوا راضين عن الميزانية التي قدمها رئيس نادي الاتحاد المكلف أيمن نصيف حيث تداخل عضو الشرف فراس التركي الذي أكد على أن عقود اللاعبين الشباب عبدالفتاح عسيري وياسر الطوري وعبدالرحمن الرشيدي تم توقيعها في عهد رئاسة المهندس إبراهيم علوان.

من جانبه، طالب عضو الشرف منير رفة من الاتحاديين بعدم نشر أسرار النادي على الهواء مباشرة وأمام وسائل الإعلام وطالب بالهدوء والتفهم على تلك المواضيع في الاجتماعات الخاصة وليس بالاجتماعات العامة.

من جهته عبر المهندس محمد الفايز عن سعادته بالحصول على رئاسة الاتحاد مقدماً شكره لكل من قام بالتصويت له للحصول على هذا المنصب وفي مقدمتهم الجماهير الاتحادية التي وعدها بالعمل بكل جد من أجل رسم البسمة على شفاهم. وفور نهاية الجمعية العمومية تم الإعلان عن التجديد بشكل رسمي مع اللاعب سعود كريري لمدة ثلاث سنوات مقبلة .

وفي نفس السياق فقد عبر المرشح لرئاسة الاتحاد مدحت قاروب عن استيائه من الطريقة التي تمت خلالها الجمعية العمومية حيث وصفها بأنها كانت مرتبة تماماً بفوز محمد الفايز مبيناً بأن هذا الأمر تكرر في السنين الأخيرة .

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة