ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 24/07/2012 Issue 14544 14544 الثلاثاء 05 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الإدارة تعتمد التشكيل الإداري.. وتعرض لائحة المكافآت
الباشا ينخرط في تدريبات التعاون وشافي الدوسري تعاوني بالإعارة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - عبدالرحمن السلوم:

عقدت إدارة التعاون المكلَّفة برئاسة الأستاذ محمد القاسم اجتماعها الثاني مساء أمس، وتم خلال الاجتماع مناقشة عدد من الملفات التي تهم الفريق الأول، وتم الاطلاع على استعدادات الفريق الأول واعتماد التشكيل الإداري له بتنصيب عبدالله العريفي مديراً للكرة وفهد المشوح إدارياً وعبدالله النصار منسقاً فنياً، كما تمت مناقشة اللائحة الداخلية التي ستطبق على اللاعبين المحترفين والهواة، إضافة إلى عرض لائحة المكافآت التحفيزية التي ستُعرض على المجلس التنفيذي لاعتمادها. وناقش الأعضاء استعدادات الفِرق السنية والفريق الأولمبي.

من جانب آخر غادرت بعثة الفريق عصر أمس إلى مدينة الرياض؛ حيث ستقيم معسكراً إعدادياً لمدة خمسة أيام في فندق هوليدي إن، وسيخوض الفريق لقاءين وديين أمام أولمبي الهلال مساء غد، فيما يلعب يوم الجمعة اللقاء الثاني مع الفريق الأول.

إلى ذلك وصل مساء أمس الأول اللاعب الأردني محمد الباشا إلى القصيم، وتابع مران الفريق، ومن المنتظر أن يكون قد أدى تدريبه مساء أمس في العاصمة السعودية على ملعب الفندق الذي تقطن فيه البعثة، كما حضر لاعب الهلال شافي الدوسري في مقر النادي بحضور إداري الناشئين عبدالعزيز الفهيد، وتم الاتفاق على الأمور المالية كافة، ومن المنتظر أن ينخرط اللاعب في التدريبات بدءاً من تدريب اليوم. ويأتي ذلك بعد أن أرسلت إدارة الهلال موافقتها على إعارة اللاعب لموسم واحد. كما يصل غداً المهاجم السلوفيني ديان روزيتش، وسيجري كشفاً طبياً قبل التوقيع النهائي معه في أحد مستشفيات الرياض.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة