ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 25/07/2012 Issue 14545 14545 الاربعاء 06 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

برئاسة خالد بن سلطان
مجلس أمناء مؤسسة سلطان بن عبدالعزيز الخيرية يناقش عددًا من القضايا الحيوية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض - المحليات:

برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز نائب وزير الدفاع رئيس مجلس أمناء مؤسسة سلطان بن عبد العزيز آل سعود الخيرية، يعقد مجلس أمناء المؤسسة اجتماعه السابع عشر في التاسع من هذا الشهر بقصر الخالدية بمحافظة جدة.

وسيبحث الاجتماع عددا من الموضوعات ويستعرض منجزات المؤسسة وقطاعاتها المختلفة خلال الفترة الماضية، كما سيركز المجلس على أهمية تنفيذ توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود - رحمه الله - والتي تتسق مع رسالة المؤسسة المتمثلة في «مساعدة الناس ليساعدوا أنفسهم» .

وكانت المؤسسة قد عملت خلال الفترة الماضية على تنفيذ الكثير من البرامج والأنشطة الهادفة لخدمة الإنسان ومن أهمها برامج وأنشطة مدينة سلطان بن عبدالعزيز للخدمات الإنسانية وبرنامج مؤسسة سلطان بن عبدالعزيز آل سعود للإسكان الخيري وبرنامج المنح الدراسية والإسهام في تحقيق التنمية الاجتماعية من خلال العديد من البرامج التنموية الرائدة .

وسيناقش الاجتماع تقرير الأداء عن العام المالي المنصرم، وتقريرا عن ميزانية المؤسسة، إلى جانب إطلاع الأعضاء على أهم البرامج والخطط المستقبلية للمؤسسة في الفترة القادمة. واعتماد القوائم المالية، ومناقشة الموازنة التقديرية للعام المقبل 2013م.

يذكر أنّ مجلس أمناء مؤسسة سلطان بن عبدالعزيز آل سعود الخيرية قد عقد اجتماعين عقب وفاة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز (يرحمه الله) خلال شهري أكتوبر وديسمبر الماضيين من العام 2011م تولى فيهما صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز رئاسة مجلس الأمناء حسب النظام الأساسي للمؤسّسة الصادر بموجب الأمر الملكي الكريم رقم أ/77 وتاريخ 20 - 8 - 1415هـ.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة