ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 25/07/2012 Issue 14545 14545 الاربعاء 06 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

للعام الثاني والعشرين على التوالي
كشافة التربية والتعليم تساهم في خدمة ضيوف بيت الله الحرام

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مكة المكرمة - سليمان وهيب:

يستعد 300 كشاف وقائد للعام الثاني والعشرين على التوالي لتقديم خدمات تطوعية لضيوف بيت الله الحرام، من خلال المركز الكشفي الرمضاني لخدمة المعتمرين والزوار، الذي تشرف علية الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة مكة المكرمة ممثلة بإدارة نشاط الطلاب قسم النشاط الكشفي.

وقد وجه المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة مكة المكرمة الأستاذ حامد السلمي، المشرف العام على المركز إلى إعداد الكشافين المشاركين إعداداً جيداً وتدريبهم على أساليب التعامل مع الجمهور وعلى الأعمال الميدانية المطلوبة لضمان نجاح مهمتم وإبراز الدور الرائد والصورة الحسنة للحركة الكشفية لدى المجتمع.

وبين الأستاذ نجيب عبد الفتاح، مدير إدارة نشاط الطلاب أن المركز يساهم في كل عام في خدمة الزوار والمعتمرين لبيت الله الحرام ويساعد على تسهيل هذه الشعيرة المباركة ضمن خطة تشرف عليها وزارة التربية والتعليم. وأضاف أن النشاط الكشفي نفذ عددا من البرامج التدريبية والتأهيلية في مركز التدريب الكشفي بالعزيزية، مضيفاً أن الكشافين سيتوزعون داخل المسجد الحرام في الممرات التي تشهد ازدحاماً وفي الصفا وفي المراكز الصحية الموجودة في الطابق الأرضي والثاني، وكذلك في قسم الطوارئ بمستشفى أجياد بأبراج الصفوة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة