ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 25/07/2012 Issue 14545 14545 الاربعاء 06 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

في أول انطلاقة لها مساء اليوم:
(راديو كومنت).. إذاعة سعودية جديدة تخاطب الشباب في رمضان

رجوع

 

الجزيرة - الرياض:

في عمل يعد الأول من نوعه، أطلق الزميل الإعلامي فهد بن نومه إذاعة راديو كومنت، وهي أول إذاعة يديرها شباب وشابات بالكامل، وستبث الإذاعة برامجها عن طريق شبكة الإنترنت، بالتعاون مع شركة باب العالمية للخدمات المتخصصة. وتركز الإذاعة على مناقشة القضايا المهمة لدى الشباب.

وقال مؤسس الإذاعة فهد بن نومه إن الإذاعة ستسلط الضوء على بعض المهارات الشبابية والأفكار الجديدة، إضافة إلى عدد من الموضوعات التي تهم أوساط المجتمع. وقال إن فريق العمل يضم شبابا وشابات يتولون القيام بأعمال الإعداد والتحرير والنشر الإلكتروني.

وتنطلق الإذاعة في بثها المباشر خلال شهر رمضان المبارك وتستمر على نحو أسبوعي حيث تقدم حلقة مساء كل أربعاء وعلى مدى ساعتين بداية من الساعة 12 مساء.

ويحرص فريق الإذاعة على تفعيل قنوات التواصل الاجتماعي ودمجها مع الإذاعة من حيث استقبال التعليقات والتفاعل المستمر مع جمهور الإذاعة.

ويمكن متابعة راديو كومنت على الفيس بوك أو عن طريق تويتر @R_COMME ، حيث سيتم استقبال المشاركات والأسئلة والاقتراحات مباشرة.

لمعرفة جدول البث المباشر وضيوف الحلقات، يمكنك الدخول للموقع الموقع الإلكتروني الخاص براديو كومنت على الرابط التالي: (http://www.mediacomment.net/)

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة