ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 25/07/2012 Issue 14545 14545 الاربعاء 06 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

128 مدرسة بنات تقوم بترميمها إدارة تعليم الرياض في الإجازة الصيفية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - هياء الدكان:

بدأت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض القيام بأعمال ترميم وتأهيل 128 مدرسة للبنات في الرياض من مختلف المراحل الثلاث الابتدائية والمتوسطة والثانوية ومعاهد التربية الخاصة موزعة على جميع أحياء مدينة الرياض والمحافظات والمراكز التابعة للإدارة. جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة العليا للاستعداد للعام الدراسي القادم برئاسة المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الرياض بالإنابة نائب رئيس لجنة الاستعداد الأستاذ سليمان بن علي المقوشي وتم خلال الاجتماع مناقشة عدد من الموضوعات من أهمها التعرف على خطة توزيع الكتب الدراسية للعام الدراسي القادم على المدارس والقبول وحركة نقل المعلمين.

حضر الاجتماع أعضاء اللجنة وهم: مدير التجهيزات المدرسية الدكتور فهد بن عبدالله العيسى، ورقية السنيدي من تجهيزات البنات، ومدير شؤون المعلمين الأستاذ خالد القحطاني، والأستاذة أسماء الحواس من شؤون المعلمات، ومشرف الإعلام التربوي الأستاذ منصور بن إبراهيم الحسين ومديرة الإعلام التربوي بنات الأستاذ ليلى بنت إبراهيم الأحيدب ومدير الجودة الشاملة الأستاذ يوسف الفليج، ونوال السحيباني من تقنية المعلومات، ومدير الاختبارات والقبول للبنين الأستاذ أيمن بن محمد الركبان، ومدير الاختبارات، وأمين إدارة التربية والتعليم الأستاذ عبدالله بن سليمان الوايلي، ومشرفو أمانة إدارة التربية والتعليم الأستاذ طارق الضبيع والأستاذة آمال بنت مقبل الشبيلي، ومدير التخطيط المدرسي الأستاذ راشد بن محمد الحديثي، وممثل لإدارة المستودعات، ورئيس قسم المقررات المدرسية بنين الأستاذ سعود الباز.

وأوضح مشرف الإعلام التربوي بالإدارة الأستاذ منصور بن إبراهيم الحسين أن أعمال الترميم قد بدأت في المدارس الابتدائية أولاً مع بداية الاختبارات باعتبارها لا يوجد بها اختبارات ولكن تقويم ومستمر. ثم تم البدء بالعمل في المدارس المتوسطة بعد انتهاء الاختبارات مباشرة حيث تم إخلاء المباني ونقل المعلمات والمديرة والموظفات للعمل في المدارس المجاورة. وتشمل أعمال الترميم إزالة الأرضيات والتمديدات الكهرباء والمياه لدورات المياه وفصول وممرات المدرسة الحالية واستبدالها بتمديدات جديدة مع تغيير الأرضيات لجميع المدرسة والقيام بأعمال الدهانات لجميع غرف وأسوار المدرسة وعمل مظلات وتغيير الأبواب وكل ما يتطلبه العمل.

وأشار إلى أن الأعمال خلال الإجازة الصيفية تشتمل على إنشاء فصول في أربع مدارس ما بين 6- 12 فصل، وإنشاء مظلات خارجية وداخلية لعدد 61 مدرسة، وإنشاء سكن لحارس المدرسة في 23 مدرسة. وإنشاء ثلاثة مستودعات جديدة لإدارة التعليم.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة