ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 25/07/2012 Issue 14545 14545 الاربعاء 06 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بسبب مغالاته المالية
إدارة التعاون تصرف النظر عن شافي الدوسري

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - عبد الرحمن السلوم:

رفعت إدارة نادي التعاون المكلفة برئاسة محمد القاسم مساء أمس خطاباً لمكتب رعاية الشباب بالقصيم يفيد بعدم تعاون إدارة محمد السراح التي كُلّفت عقب تقديمها الاستقالة لحين عقد الجمعية العمومية. وتضمنت الشكوى عدم تسليم المحضر المالي الخاص بالنادي والمماطلة في ذلك. وشملت الشكوى كلاً من الرئيس محمد السراح وأمين الصندوق السابق علي الجمحان فيما تم استثناء الأمين العام للنادي الدكتور عبدالعزيز الشيبان، الذي قدم تعاوناً ملموساً خلال فترة التكليف.

يُشار إلى أن مكتب رعاية الشباب بالقصيم طلب من الوكالة العامة عبر خطاب رسمي إرسال مدققين من شؤون الأندية للتدقيق في الأمور المالية وتسليم العهدة للإدارة الجديدة، بيد أن شيئاً من ذلك لم يحدث حتى الآن؛ الأمر الذي يثير الغرابة في طريقة التعامل من قِبل المسؤولين.

من جانب آخر صرفت إدارة النادي النظر عن التعاقد مع اللاعب شافي الدوسري بعد مغالاته في طريقة الدفعات المالية؛ حيث طالب بأن يتسلم عند التوقيع جزءاً من قيمة الصفقة، فيما يحصل على باقي المبلغ بعد عيد الفطر. وقد تم التشاور مع الجهاز الفني واللجنة بشأن اللاعب، الذين أبدوا رغبتهم بضرورة تدعيم الفريق في مركز قلب الدفاع وعدم الحاجة للاعب في الطرف الأيسر.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة