ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 25/07/2012 Issue 14545 14545 الاربعاء 06 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في البطولة السعودية للصالات
الأهلي والرائد في أقوى المواجهات ..وقصر المدينة يواجه الراشد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عبدالله المالكي:

يتطلع فريق الأهلي لكرة قدم الصالات مواصلة انتصاراته وخطف بطاقة التأهل إلى نصف نهائي بطولة المملكة الاولى عندما يلتقي مساء اليوم الاربعاء فريق الرائد على صالة مجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض في الوقت الذي يسعى فيه الرائد للعودة للبطولة من خلال حصد النقاط بعد خسارته لقاء الجولة الاولى من الراشد بنتيجة (5-9) فيما سيخوض الراشد لقاء مهما أمام قصر المدينة اليوم الاربعاء والبحث عن التأهل إلى دور نصف النهائي بعد أن تجاوز الرائد في الجولة الاولى ويسعى إلى تجاوز عقبة قصر المدينة.

وكسب الاهلي نظيره قصر المدينة بنتيجة 11- 6 ويتواجد مع الفريقين العديد من نجوم المنتخبات العربية والخليجية ففي الاهلي لعب حارس منتخب البحرين عبدالرحمن الغاوي واللاعب جسام عنان ولاعب منتخب مصر اسلام عبدالرحمن ومن فريق قصر المدينة لعب ايمن عثمان وعايدون محمد من منتخب السودان وخالد سالم من اليمن، وقاد المباراة طاقم حكام مكون من الدولي عبدالله القبيسي ومنصور الشمري وعلي الاحمري ويحيى القرني .

فيما نجح فريق شركة الراشد من تخطي عقبة الرائد والخروج بفوزكبير قوامه (9-5) .. وشهد اليوم الثاني للنهائيات حضور رئيس نادي الرائد فهد المطوع ورئيس لجنة ألعاب كرة القدم رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة أحمد الخميس.

من جهته ابدى مدرب الاهلي بندر باصريح سعادته بتحقيق اول ثلاث نقاط في البطولة، مشيرا الى ان الفريق مطعم بنجوم محترفين وهدفهم تحقيق اللقب وتمثيل السعودية في البطولة الآسيوية، ووصف مجموعة فريقه بالقوية ، وقدم باصريح شكره لرئيس اعضاء شرف نادي الاهلي الامير خالد بن عبدالله لمتابعته وجهوده الى جانب رئيس النادي الامير فهد بن خالد

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة