ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 26/07/2012 Issue 14546 14546 الخميس 07 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فـن

 

خلافات محمد سعد مع مخرج شمس الأنصاري تهدد بتوقف العمل

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة - فن:

يقوم النجم محمد سعد بتصوير المشاهد الأخيرة في مسلسله «شمس الأنصاري» طوال الأسبوع الأول من شهر رمضان، داخل الديكور الخاص بالمسلسل، في فيلا الفنان محمود الجندي، بطريق مصر إسكندرية الصحراوي، وانتهى سعد من تسجيل الأغنيات الداخلية والتترات التي سيتغنى بها فى المسلسل، على نغمات عمار الشريعي، وأشعار سيد حجاب.

وكانت أنباء قد ترددت حول تهجم محمد سعد على مخرج العمل جمال عبدالحميد، ووصل الأمر لحد التشابك بالأيدي؛ ما جعل المخرج يقوم بتحرير محضر ضد سعد يتهمه فيه بالتعدي عليه، بل طلب عدم دخوله المونتاج، وأفادت الأنباء أنه ما زاد من حدة التوتر بين الطرفين هو تدخل مدير أعمال سعد في عمل المونتاج، حيث قام بأخذ مشاهد من العمل وعرضها على موقع اليوتيوب، وأرجعت الأنباء توتر محمد سعد في هذا العمل إلى أنه غامر بالمشاركة في الإنتاج بأجره، ودفع من جيبه زيادة عن ذلك خمسة ملايين جنيه.

«شمس الأنصاري» هو ملحمة درامية تدور حول شاب صعيدي يعمل لصاً بهدف مساعدة الفقراء، وذلك بسطوة على الأغنياء المبتزين وأباطرة الفساد الذين يعملون على سرقة الطبقة الكادحة في المجتمع الصعيدي. وهو من تأليف وإخراج جمال عبدالحميد، ويشارك في بطولته لقاء الخميسي وفاروق الفيشاوي ومحمود الجندي وعبدالرحمن أبو زهرة وأحمد سلامة وأحمد عزمي وسناء شافع ومحمد كامل وعايدة رياض.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة