ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 26/07/2012 Issue 14546 14546 الخميس 07 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الثقافية

 

يرأس تحريرها الزميل الرويلي.. أدبي الجوف يصدر «جوف الأدب»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجوف - محمد الرويلي:

أصدر نادي الجوف الأدبي الثقافي مجلة «جوف الأدب» في عددها الأول، لتنضم إلى عقد نتاجه الأدبي والثقافي، في خطوة تؤكد ثراء التجربة الثقافية في منطقة الجوف.

تضمنت افتتاحية العدد كلمة لرئيس مجلس إدارة النادي الدكتور محمد الصالح أكد فيها اهتمام النادي بالأصوات الشابة باعتبارها نبض الحاضر الأصيل وعنفوان المستقبل، وتضمنت الكلمة دعوته الأدباء والمثقفين والمبدعين والمواهب الشابة في منطقة الجوف وخارجها إلى المشاركة في هذا الإصدار الجديد أملاً أن يكون إضافة نوعية للمكتبة السعودية والعربية.

جاء تبويب المجلة مشتملاً على العديد من المقالات التي استهلها مدير التحرير للشؤون الثقافية بصحيفة الجزيرة الدكتور إبراهيم التركي الذي وصف خمس شخصيات من أبناء الجوف بعد أن باعد بينهم الغياب.

كما رصد عدد من المثقفين والإعلاميين بالمملكة دور وسائل الإعلام في خدمة الثقافة والأدب، فيما جاء حوار العدد مع رئيس تحرير جريدة «الحياة» المساعد الأستاذ جميل الذيابي، كما أفردت المجلة مساحات شاسعة للدراسات النقدية والقراءات الاستقصائية واشتملت أيضاً على ملف للشعر وآخر للقصة.

جدير بالذكر أن مجلة «جوف الأدب» مجلة دورية فصلية تصدر عن أدبي الجوف يشرف عليها رئيس مجلس الإدارة الدكتور محمد بن علي الصالح، ويرأس تحريرها عضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة الإعلام والنشر الأستاذ محمد بن هليل الرويلي، وتضم في تحريرها كلاً من الأستاذ محمد الحموان وعارف العضيب وظافر القحطاني وفهد الرويلي وفيصل الحواس.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة