ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 26/07/2012 Issue 14546 14546 الخميس 07 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

موبايلي تمنح مشتركي أماكن وراحتي اشتراكًا مجانيًا لمدة 3 شهور

رجوع

 

الجزيرة - الرياض:

أطلقت شركة اتحاد اتصالات «موبايلي» عرضًا مميزًا يتيح للمشتركين الجدد في خدمتي (أماكن) و(راحتي) الحصول على اشتراك مجاني لمدة ثلاثة أشهر.

وأوضحت «موبايلي» بأنه يتطلب الحصول على هذا العرض الاشتراك لمدة ثلاثة أشهر متتالية وذلك عن طريق إرسال (ار) للغة العربية أو (AR) برسالة نصية إلى الرقم 1100 وتبلغ تكلفة الاشتراك الشهري للخدمتين معًا 40 ريالاً شهريًا، علمًا بأن العرض يستمر حتَّى يوم الأحد الموافق 19 أغسطس القادم.

وتوفر خدمة (أماكن) حلاً نموذجيًا للوصول إلى أي مكان سواء داخل المملكة أو خارجها فهي عبارة عن خدمة خرائط تفاعلية للهاتف المتحرك تمكن مشتركي «موبايلي» من الاستطلاع والبحث وتحديد المسار في خرائط تفاعلية لعدد كبير من الدول، عبر برنامج يعتمد على تقنية البيانات (GPRS - 3.5G).

فيما تتيح خدمة راحتى للمشتركين بها التحكم في قائمة الاتصالات والرسائل الواردة عن طريق قائمة حجب تصل إلى 10 أرقام سواء محليّة أو دولية لا يمكنهم الاتصال بالمشترك، بينما يستطيع استقبال باقي المكالمات بشكل طبيعي، مما يمنح المشتركين راحة من إزعاج الاتصال من أرقام غير مرغوب فيها.

ويأتي هذا العرض من «موبايلي» في إطار حرص الشركة على إطلاق العديد من العروض على خدماتها لتتيح للمشتركين استخدام خدمات ذات قيمة مضافة تضفي مزيدًا من المتعة في استخدام هواتفهم وفق أحدث التقنيات العالميّة.

ودأبت «موبايلي» على طرح أحدث خدمات الاتصالات في المملكة، مما أبقى مشتركيها على اطلاع على مستجدات التقنية التي تنتجها ثورة الاتصالات العالميّة بشكل متسارع، وذلك من منطلق إستراتيجيتها التي عززت هذا التوجه.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة