ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 26/07/2012 Issue 14546 14546 الخميس 07 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«سيتي ماكس» تطل بأحدث الأزياء العصرية للصيف

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تقدم سيتي ماكس تشكيلة واسعة من الأزياء لهذا الصيف تأتي في مقدمتها الأزياء النسائية المناسبة للعطلات المفعمة بالحيوية التي تناسب هذا الموسم من حيث التكوين والتصميم والألوان.

وتضم تشكيلتها القمصان القطنية أحادية اللون (السادة) والبلوزات بالألوان الزاهية وأثواب القفطان الفضفاضة المزركشة وكنزات بولو المخططة بألوان زاهية والسترات المتموجة بدون أكمام والبنطلونات القصيرة.

ولم يحدث في أي موسم سابق أن تمحورت الأزياء على الألوان كما هو الحال في صيف 2012، فهي ترتكز على الألوان بشكل رئيسي، من الفوشي المفعم بالحيوية والبرتقالي إلى الأصفر الشمسي والأزرق الغامق «كوبالت» والأخضر «جاد».

وتعتبر الملابس المزينة بأشكال الزهور من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم، فهي تنتشر في كل مكان، من الأثواب الصيفية إلى البلوزات والكنزات قصيرة الأكمام والتنانير والبنطلونات الضيقة. أما القطعة التي لا بد من اقتنائها لهذا الموسم فهي بنطال بلازو المزهّر، الذي يمكن ارتداؤه مع بلوزات أحادية اللون لمظهر صيفي رائع.

ونجد موضة آزتيك وترايبال في معظم عروض الأزياء لهذا الموسم. وتشتمل القطع التي لابد من اقتنائها لهذا الصيف على الثوب المزركش ذي الأطراف المتموجة وثوب ماكسي الطويل ذو العنق المستدير والبلوزات بنمط قفطان الفضفاض مع أكمام مقصوصة وطبعاً بنطلونات بلازو الواسعة بنمطيها المزركش والسادة.

وتتمتع التشكيلة المخصصة للسيدات الصغيرات بأناقة ولطافة متناهية. وتتميز المفاهيم التصميمية بألوان تتراوح من الأرجواني والبرتقالي إلى الوردي الفاتح والأزرق الفاتح. وتشتمل العناصر الرئيسية لهذا الموسم على البلوزات المنسوجة على شكل الحرف A مع الزركشات اللطيفة والمنحنيات بنماذج وألوان متنوعة تأسر القلوب!

وأبرز ما تحتويه التشكيلة الصيفية الرجالية هي كنزات تي- شيرت للعطلات الغنية بالرسومات الزاهية مع المفاهيم التصميمية لركوب الأمواج. وكنزات تي- شيرت التي تبرز قسمات الجسم وكنزات بولو أحادية اللون المخططة وشورتات راكبي الأمواج لاستكمال أساسيات عطلتك لهذا الموسم.

وتضم تشكيلة ملابس الأولاد طيفا متنوعا من كنزات البولو والسترات بدون أكمام والكنزات بعنق على شكل V وبعنق مستدير مع تفاصيل تزيينية على الأكتاف بالإضافة إلى أشكال القبعات الأنيقة المتصلة بالكنزة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة