ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 26/07/2012 Issue 14546 14546 الخميس 07 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

موقع الخطوط السعودية لخدمات الهاتف النقال‎ يواصل تقديم خدماته

رجوع

 

جدة - واس:

يواصل موقع الخطوط الجوية العربية السعودية للخدمات الذاتية للهاتف النقال تقديم خدماته للمسافرين عن طريق الهواتف النقالة منذ أن تم تدشين الخدمة في التاسع من يوليو 2012م، وذلك في إطار حرص الإدارة العليا بالمؤسسة على الاستفادة من أحدث الوسائل التقنية للارتقاء بمستوى الخدمات ولتوفير جهد ووقت العملاء الكرام من خلال إنهاء إجراءات السفر بأنفسهم سواء كانوا في منازلهم أو مكاتبهم أو أي مكان آخر ثم التوجه بعد ذلك مباشرةً إلى المطار دون التوجه لمكاتب المبيعات.

ذكر ذلك مساعد المدير العام التنفيذي للعلاقات العامة بالخطوط السعودية بالإنابة وليد بن صالح العلومي مُبيناً أن باقة الخدمات بالموقع وخلال فترة وجيزة امتدت من 9 وحتى 18 من يوليو الحالي لاقت إقبالاً ملحوظاً واستهدفت شريحة كبيرة من المسافرين أكدت نجاح توجه المؤسسة للمضي قُدماً في مواكبة التقنية الحديثة وتسخيرها لخدمة المسافرين الكرام.

في ذات السياق، أوضح مساعد المدير العام لتقنية المعلومات محمد علي البكري أن الإحصائيات المتعلقة بزيارات الموقع وإجراء عمليات الحجوزات خلال تسعة أيام فقط جاءت مشجعة حيث بلغ عدد الحجوزات 4.408 حجوزات لـ 7.094 راكباً فيما بلغت زيارات الموقع لصفحة الحجز 124.470 زائراً ولصفحة خدمات الحجز 16.474 زائراً، وفيما يتعلق بالأجهزة الذكية سجل الموقع 62.552 زائراً من بينهم 35.553 زائراً من أجهزة «آيفون» و20.024 من نظام «أندرويد» و3.345 من أجهزة «بلاك بيري» إلى جانب 3.630 من أجهزة أخرى.

وأضاف البكري أنه بالنسبة للزيارات حسب الدول.. تصدرت المملكة العربية السعودية الزيارات بواقع 88.376 زائراً تليها بريطانيا بـ 1.381 زائراً ثم الولايات المتحدة الأمريكية بعدد وصل إلى 1.360 بالإضافة إلى 4.370 زائراً من دول أخرى، مُشيراً إلى أنه من المتوقع تواصل ارتفاع هذه الإحصائيات خلال الفترة القادمة نظراً لما يُقدمه الموقع من خدماتٍ متكاملة.

يُشار إلى أن الخطوط السعودية بتدشينها لموقع خدمات الهاتف النقال فهي تضيف إلى رصيد خدماتها الإلكترونية المتعددة والتي تشمل الموقع الإلكتروني على شبكة الإنترنت بالإضافة إلى مكائن الخدمة الذاتية إلى جانب مراكز الحجز الموحد حيث تسعى المؤسسة إلى مواكبة كل جديد في عالم التقنية الحديثة بما يُعزز الموقع التنافسي للخطوط السعودية بين كبريات شركات الطيران العالمية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة