ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 26/07/2012 Issue 14546 14546 الخميس 07 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

إهمال التمديدات الكهربائية بسوق الدمام تهدد حياة المتسوقين
مدني الشرقية: تركيز مستمر على جميع الأنشطة في هذا السوق دون استثناء

رجوع

 

الدمام ـ ظافر الدوسري:

اشتكى عدد من المتسوقين بسوق الملك فهد القديم المعروف بسوق الحب, من إهمال أمور السلامة خصوصا التمديدات الكهربائية مثل بعض الأسلاك العشوائية والتي تهدد بكارثة قادمة لا سمح الله إن لم يتم وقوف الجهات المختصة على الموقع وطرح الحلول اللازمة وتطبيقهاً عاجلاً غير آجل.

وقال عدد من المتسوقين: إن المحلات التجارية التي ستعج بالزبائن استعداد لعيد رمضان المبارك لديها تراخيص ولكن لا تطبق وسائل السلامة, مما يدل على غياب المراقبين عن تفتيشها بشكل دوري، مشيرين إلى أن وضعها بشكل غير آمن (عشوائي) يهدد سلامة المتسوقين, مطالبين بعدم تجديد الرخص لهذه المحلات التي تتلاعب بهذه التمديدات الكهربائية وتخالف الشروط.

من جانبه أكد العقيد علي القحطاني، الناطق الإعلامي ومدير التحقيق بمديرية المنطقة الشرقية لـ»الجزيرة» على وجود صعوبات ومعوقات تواجه الدفاع المدني لتطبيق لوائح السلامة وفق طبيعة الأنشطة الموجودة نظرا لكون تلك المنطقة قديمة من ناحية البناء, إلا أن هذه المعوقات أثمرت قناة تعاون مستمرة مع الجهات الحكومية الأخرى وخاصة أمانة المنطقة الشرقية ممثلة في البلديات وهذا التعاون أحدث نقلة نوعية في مستوى السلامة بهذا الموقع الحيوي الهام.

وقال: الكل يعلم بأهمية المنطقة المركزية بمدينة الدمام, فهي القلب النابض للمنطقة الشرقية, وهناك تركيز مستمر على جميع الأنشطة في هذا السوق دون استثناء.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة