ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 26/07/2012 Issue 14546 14546 الخميس 07 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

حوادث

 

أطلقوا النار على الغزلان وعلى الدورية
مخالفو صيد يصيبون جوالاً في محمية محازة الصيد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ظلم - ياسر الروقي:

قبضت الجهات الأمنية بالطائف ممثلة في مركز شرطة المويه صباح أمس على عدد من المتهمين بإطلاق النار على دورية تابعة للهيئة السعودية للحياة الفطرية، ما أدى الى إصابة قائدها بشظايا، نقل على إثرها لمستشفى المويه.

وتعود تفاصيل الحادثة الى ملاحظة دوريات محمية محازة الصيد عند الخامسة والنصف من فجر أمس لسيارة من طراز داتسون، تقف جوار سياج المحمية وتطلق النار على الغزلان داخلها. وعند محاولة الدوريات رصد رقم لوحة السيارة، بادر أحد ركابها بإطلاق النار على الدورية ما تسبب في أعطاب الدورية وإصابة قائدها في الرجل والوجة بشظايا الطلقات النارية التي أصابت خزان الوقود وأجزاء من الدورية.

المصاب نقل لمستشفى المويه العام فيما تم تمرير بلاغ للجهات الأمنية التي قبضت على عدد من المتهمين وتواصل البحث عن آخرين لإكمال الإجراءات اللازمة.

مدير مركز أبحاث الحياة الفطرية بالطائف أحمد البوق والذي عبر عن أسفه من الحادثة قال إن حالة الجوال المصاب مستقرة -ولله الحمد، مشيراً الى أن الهيئة أبلغت الجهات الأمنية التي قبضت على عدد من المخالفين وتواصل البحث عن آخرين، وتتولى إجراءات القضية.

وقال البوق إن الدورية عقب أن رصدت المخالفين خلال إطلاقهم النار على الغزلان، حاولت رصد رقم لوحة ومواصفات السيارة للإبلاغ عنها قبل أن يفاجأ قائد الدورية بإطلاق النار الذي تركز على خزان الوقود ما كاد أن يتسبب في احتراق الدورية. واختتم حديثه قائلا «القضية الآن لدى الجهات الأمنية، والجوال -ولله الحمد- حالته مستقرة».

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة