ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 26/07/2012 Issue 14546 14546 الخميس 07 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

منتجع وفندق موفنبيك الخبر يقدم تجربة رمضانية متميزة لضيوفه

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أعد منتجع موفنبيك شاطىء الخبر تجربة خاصة جداً لضيوفه وزواره.. حيث أعدت خيمة رمضانية تقليدية في الحديقة المطلة على البحر، التي سوف يقدم فيها الإفطار والسحور الشهي.. وستكون الخيمة المكيفة والواسعة المطلة على البحر الوجهة المثالية لتجمع الأصدقاء والعائلة خلال الشهر المبارك.

ويستعد فندق موفنبيك الخبر لاستقبال ضيوفه ويعدهم بأمسيات رمضانية لا تُنسى، ويجري تجهيز منطقة بركة السباحة الرحبة والفسيحة بشكل مشابه لخيمة كبيرة بديكورها الجذاب مع شاشة تلفزيون ضخمة للبث المباشر.

ويقدم فندق موفنبيك الخبر ومنتجع موفنبيك شاطئ الخبر خيارات متعددة من الأماكن والاحتمالات لإبهار الضيوف.. كما يمكن شراء قسائم هدايا صالحة للاستخدام للفندق أو المنتجع لتقديمها للضيوف المميزين. فضلاً عن الاستمتاع ببوفيه مائدة إفطار مترفة، ومحطات طبخ حية لتقديم الشاورما ومخبوزات الصاج وغيرها من الأكلات الشعبية الرمضانية اللذيذة.

وللنزلاء أن يختاروا ما يناسبهم من قائمة المقبلات الباردة منها والساخنة إلى جانب اختيار متقن من الأطباق الرئيسية ومجموعة متنوعة من الحلويات ومشروبات رمضان التقليدية مثل قمر الدين والجلاب.

من أكبر الإعدادات سحراً في المنطقة الشرقية كلها هي خيمة رمضان التقليدية التي تقع في منتجع الموفنبيك في العزيزية شاطئ نصف القمر.

وسيتم تقديم بوفيه إفطار يومي وسحور مع محطات الطبخ الحية الغاية في الأناقة.. حيث يتمتع الضيف برفقة الأهل والأصدقاء خلال أمسيات رمضان المميزة في المنتجع الحائز على جائزة التميز السياحي.

ولتجربة أفضل شهر رمضان في مدينة الخبر، فمطعم ذو بلو وحوض السباحة في فندق موفنبيك في مدينة الخبر سيكون مقصد الجميع.. وقد تم تزيين المنطقة الجانبية لحمام السباحة المكيف الهواء لتشبه خيمة رمضانية مع شاشة تلفزيونية عملاقة خاصة بهذا الشهر الكريم لإضفاء المزيد من المتعة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة