ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 26/07/2012 Issue 14546 14546 الخميس 07 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

تشمل 6 مستويات وفترة الدراسة 9 أشهر
«الصندوق الخيري» يدشن دورات المؤهل العالمي لتطوير اللغة الإنجليزية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

دشن الصندوق الخيري الاجتماعي التسجيل للمستفيدات من خدماته في المؤهل العالمي لتطوير اللغة الإنجليزية على ستة مستويات تمتد فترات التدريب فيها إلى تسعة أشهر مكثفة.

وأوضح عادل فرحات مدير عام الصندوق الخيري الاجتماعي أن هذه الاتفاقية التدريبية لتعليم اللغة الإنجليزية الموجهة للبنات من الأسر المستفيدة من خدمات الصندوق، جاءت ضمن خطة عمل برنامج التدريب والتوظيف، الذي يعمل على تأهيل المستفيدين للنهوض بالعنصر البشري بالتدريب بكافة مستوياته وتخصصاته، بالإضافة إلى رفع مستوى الأفراد من خلال تدريب منهجي يضمن انخراطهم في فرص العمل المتاحة، ومن خلال دورات تدريبية قصيرة للتأهيل الوظيفي لمواجهة تحديات سوق العمل.

وأضاف فرحات أن من أهم أهداف البرنامج المساهمة في تخفيض معدلات البطالة ومساعدة المستفيد على الاعتماد على نفسه، وسد احتياج طالبي العمل من الكفاءات المؤهلة والمدربة، بالإضافة إلى تحفيز القطاع الخاص للمشاركة في استيعاب المحتاج من خلال توظيفه لديهم، وزيادة نوعية المهارات والمعارف الفنية والإدارية والتقنية للفرد.

وأكد عادل فرحات أن هذه الدورة المكثفة في اللغة الإنجليزية تنطلق في مدينة الرياض على أيدي متخصصات وخبيرات في علم تدريب وتلقين اللغة الإنجليزية.

وأبان مدير الصندوق الخيري الاجتماعي أن البنات اللاتي يستطعن التسجيل في هذه الدورة هن بنات الأسر المستفيدة من خدمات الصندوق الخيري الاجتماعي وهم، الأسر المستفيدة من الضمان الاجتماعي والجمعيات الخيرية، والأيتام والمطلقات والمعلقات والأرامل وأبناؤهن، والمستفيدون من لجنة السجناء والمفرج عنهم، والمتعافون من الإدمان وذووهم.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة