ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 26/07/2012 Issue 14546 14546 الخميس 07 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

مدرب الفريق الأول يصل خلال يومين
تدريبات ناشئين وشباب العربي انطلقت والعبيد ضمن منتخب الشباب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عنيزة – عطاالله الجروان:

ذكر رئيس النادي العربي المكلف أديب الخويطر أن موعد وصول مدرب الفريق الكروي الأول منير اشبيل سيكون في غضون اليومين القادمين، وذلك استعداداً لانطلاقة تدريبات الفريق الذي سيخوض منافسات دوري الدرجة الثانية التي تبدأ في العاشر من ذي القعدة القادم.

وكانت إدارة الفريق قد نجحت في تجديد عقود مجموعة من أبرز لاعبي الفريق في مقدمتهم الحارس المبدع علي عسيري والمدافع البارز سعود الحربي والمدافع حسين الخثعمي ولاعب الوسط المتميز إبراهيم المبرك. كما اقتربت من التجديد للاعب ماجد القحطاني، وبذلت إدارة الفريق بقيادة عبدالعزيز الدرع ومحمد الدخيل وإبراهيم الدهيمان جهودا كبيرة لتجهيز الفريق لحين وصول المدرب، وتم تحديد مطلع الأسبزع القادم موعدا لانطلاقة التدريبات.

إلى ذلك انطلقت تدريبات فريقي الناشئين والشباب بعد تكامل وصول الأجهزة الفنية للفريقين حيث يستعد فريق الناشئين لخوض منافسات الدوري الممتاز بعد حصوله على بطولة المملكة، وكانت بداية التدريبات وسط أجواء كبيرة من التفاؤل.

من جهة أخرى فقد أعلنت إدارة المنتخبات ضم لاعب فريق الناشئين محمد العبيد لمنتخب الشباب بعد تجربة ناجحة مع منتخب الناشئين، وقد كان هذا الخبر مصدر سعادة للعرباويين حيث يعد اللاعب من أبرز المدافعين الذين قدمهم النادي لمنتخبات الوطن ويتوقع له مستقبلا كبيرا في عالم كرة القدم.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة