ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 26/07/2012 Issue 14546 14546 الخميس 07 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

على جائزة الشيخ عبدالرحمن بن سعيد -رحمه الله-
الهلال يطلق مسابقته السنوية لحفظ وتجويد القرآن الكريم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - وهيب الوهيبي:

تنظم اللجنة الثقافية والاجتماعية بنادي الهلال المسابقة السنوية لحفظ وتجويد القرآن الكريم على جائزة الشيخ عبدالرحمن بن سعيد -رحمه الله- ضمن فعاليات ملتقى الهلال الرمضاني الذي يهدف إلى احتواء أعضاء النادي ورواده في مناشط هادفة خلال الشهر الكريم.

وحددت اللجنة الثقافية والاجتماعية أربعة مستويات للمسابقة؛ الأول حفظ القرآن الكريم كاملاً، والثاني حفظ خمسة عشر جزءاً، والثالث حفظ خمسة أجزاء من أول سورة الأحقاف إلى آخر سورة الناس، والرابع حفظ جزءين من أول سورة الملك إلى آخر سورة الناس، وذلك بإشراف لجنة تحكيم من نخبة القراء.

وستنطلق اختبارات المتسابقين في الساعة التاسعة والنصف من مساء يوم الأحد المقبل بمقر النادي.

ودعت اللجنة الراغبين في الاشتراك في المسابقة تسجيل بياناتهم بمكتبة النادي وحددت يوم السبت المقبل التاسع من رمضان موعدا أخيرا للتسجيل.

وأوضحت اللجنة في هذا السياق أن المسابقة مفتوحة للشباب حتى 30 سنة في المستوى الأول، ولا يزيد عمر المشارك في المستوى الثاني عن 20 سنة، وفي المستوى الثالث عن 18 سنة، وفي المستوى الرابع عن 13 سنة فما دون.

يشار إلى أن موبايلي الشريك الرسمي لنادي الهلال رصدت أكثر من مائة ألف ريال جوائز للفائزين ستوزع في الحفل الختامي للمسابقة والذي سيقام مساء يوم الأحد السابع عشر من شهر رمضان الجاري.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة