ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 26/07/2012 Issue 14546 14546 الخميس 07 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الهلال يضم الجهني ويسرح الدعيع وشافي
الزعيم يخطف عازمي النصر .. وكومبواريه يواجه الإعلام الليلة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

وقعت إدارة نادي الهلال مساء امس عقداً احترافياً مع اللاعب «فهد الجهني» لمدة ثلاث سنوات، كما أعارت الإدارة اللاعبين رضوان الموسى لنادي الشعلة وفواز فلاته إلى نادي الرائد حتى نهاية الموسم الحالي على أن يتم متابعتهما خلال فترة الاعارة لتقييم مستوياتهما ، فيما وقعت الإدارة الزرقاء مخالصة نهائية مع اللاعبين «بدر الدعيع» و»شافي الدوسري» وتركوا لهما فرصة الانتقال اذ انتقل الاول للنصر والثاني للاتحاد.

من جانب آخر أنهى الفريق الأول لكرة القدم تدريباته مساء البارحة والتي ركز فيها السيد «كومبواريه» على الجانب التكتيكي, حيث قسم الفريق إلى مجموعتين في حين واصل المصابون أداء برامجهم العلاجية.

إلى ذلك يواصل الفريق استعداداته اليوم الساعة 10:15م

هذا وشهد المران الهلالي امس متابعة الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس الإدارة وسمو نائبه الأمير نواف بن سعد إلى جانب عدد من أعضاء مجلس الإدارة.

هذا ويعقد مدير الجهاز الفني الفرنسي «انتوان كومبواريه» مساء اليوم عند الساعة 9:15 مؤتمراً صحافياً سيقام في مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بالنادي.

من جهة اخرى تمكنت الادارة الهلالية من الظفر بخدمات اللاعب الشاب عبدالعزيز العازمي للانضمام للفريق الاولمبي بعد ان قضى تجربة مع الفريق النصراوي وكسب الهلال خدماته لمدة 3 سنوات.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة